شبكة كورة بلدنا الرياضية | وائل شتيوي مراقبا لمركز شباب بلاطة

وائل شتيوي مراقبا لمركز شباب بلاطة

وائل شتيوي مراقبا لمركز شباب بلاطة

13 أغسطس 2017

18.02:07 م

الدائرة الاعلامية للمركز- أحمد عودة- قررت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة في اجتماعها الأخير تعيين وائل شتيوي مراقباً للمركز وذلك بحضور جميع أعضاء الهيئة الادارية، وقد بارك نمر شرايعة رئيس الهيئة الادارية وكافة الأعضاء لوائل شتيوي هذا التكليف، وهو ما لاقى الاستحسان والرضا من كافة أبناء المخيم ومؤسساته وفعالياته لما يحظى به وائل من شعبية وقبول . 
ويعدّ شتيوي أحد خيرة شباب مخيم بلاطة وأحد قادة حركة فتح ومن أسرة مناضلة قدمت الشهيد والأسير والجريح، فكان شقيقه القائد الشهيد حمودة شتيوي قائداً عاماً ومن مؤسسي كتائب شهداء الاقصى في فلسطين وترجل شهيداً مقاوماً في ملحمة بطولية تسجل في صفحات العز والفخار. 
ومن جانبه فقد كان وائل شتيوي أسيراً خلف قضبان الاحتلال الاسرائيلي لمدة تزيد عن 13 عاما فكان قائداً و مثالاً يحتذى في كافة قلاع الأسر، كما ويعتبر وائل أحد ابطال فلسطين فقد حقق بطولة فلسطين لكمال الاجسام في العام (2002) وحاز على العديد من الميداليات في هذه الرياضة.
اما في المجال الاكاديمي فان وائل يحمل درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة النجاح الوطنية ويعدّ أحد القيادات البارزة لحركة الشبيبة الطلابية في أروقة الجامعة، وعلى الصعيد العملي فان المقدّم وائل شتيوي يشغل منصب مدير دائرة التفاعل الاجتماعي في جهاز الضابطة الجمركية وأحد أبرز القيادات الشابة للجهاز.
وبعد تعيين وائل شتيوي مراقباً للمركز فان الجماهيرالجدعانية تتوقع حالة من الاستقرار على الصعيد الاداري والمادي ودافعاً كبيراً وحافزاً للشباب لأخذ أدوارهم الفاعلة في مؤسسات المخيم كافة.