شبكة كورة بلدنا الرياضية | اللائحة المالية للزعيم الرفحي هل كانت منصفة لنجومه ؟

اللائحة المالية للزعيم الرفحي هل كانت منصفة لنجومه ؟

اللائحة المالية للزعيم الرفحي هل كانت منصفة لنجومه ؟

02 أغسطس 2017

16.15:30 م

غزة_كورة بلدنا

حالة من التوتر يعيشها عشاق الزعيم الرفحي عقب قرارات مجلس ادارة النادي بحق اثنين من ابرز لاعبيه عبدالله سلامة، ورأفت القن، عقب اجتماع مجلس ادارة النادي مع اللاعبين ومع صاحبها من اعتراضات منقبل اللاعبين على اللائحة المالية الجديدة لموسم 2017/2018 .

,وفرض شباب رفح العقوبة على اللاعب عبد الله سلامة ( إيقاف 11 مباراة)، ورأفت القن (إيقاف 4 مباريات)، يعود إلى اختلاف سلوك اللاعبين في التعامل مع الإدارة،

وبعيدا عن ما دار باجتماع مجلس ادارة شباب رفح مع اللاعبين نتحدث عن عن اللائحة المالية للزعيم الرفحي .

فالكل يعرف ما يمتلكه الزعيم الرفحي من مكانة كبيرة في فلسطين وامكانيات مالية حصدها من جراء تتويج الزعيم الرفحي بلقبي كاس غزة وكاس فلسطين هذا الموسم الذي جاء نتاج منظومة متكاملة ادارية وفنية وجهد وعرق لاعبيه داخل المستطيل الاخضر وما يملكه من رجالات تعشق الزعيم داعمة له بدليل صفقاته الكبيرة في المواسم الماضية ودعمها لصفقات كبيرة كسعيد السباخي ومحمد السطري وميسرة البواب .

ندرك ابضا ان شباب رفح عاني ويمكن ان يعاني ماليا كباقي الاندية ولكن يبقي السؤال اللائحة المالية التي فرضتها ادارة النادي بحصول الفئة الاولي على اربعة الاف دولار والثانية على الفي وخمسمائة دولار والثالثة على 1500 دولار هل تليق وترتقي لحجم ومكانة ونجومية ابطال ولاعبي الزعيم الرفحي .

الكل يعرف ان الزعيم الرفحي ملئ بالنجوم التي يتمناها أي فريق في فلسطين وبمجرد ان يفكر الزعيم ببيع أي لاعب لاي ناد غزي سيكون سعره مضاعف للائحته المالية من اصحاب الفئة الاولي .

عموما الزعيم الرفحي وادارته هي ادري بامكانياتها المالية لكن عليها ارضاء نجوم بحجم عرقهم وتعبهم وتضحياتهم وما يحققوه من بطولات والقاب ساهمت بجلب المال للزعيم فلا يعقل ان تكون اللائحة المالية الحالية هي الاقل من بين عدة اندية غزية وضعت لوائح مالية اعلى بكثير من الزعيم الرفحي