شبكة كورة بلدنا الرياضية | فتح مظاريف مشروع ملعبي الدرة وخان يونس بحضور هنية وممثل برنامج الامم المتحدة

فتح مظاريف مشروع ملعبي الدرة وخان يونس بحضور هنية وممثل برنامج الامم المتحدة

فتح مظاريف مشروع ملعبي الدرة وخان يونس بحضور هنية وممثل برنامج الامم المتحدة

11 أغسطس 2017

18.38:06 م

غزة - كورة بلدنا

افتتح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "undp" مظاريف العطاءات المقدمة من الشركات للبدء بمشروع تشييد المدرج الخاص باستاد الشهيد محمد الدرة، وتشييد مدرج استاد خان يونس وتركيب العشب الصناعي بالإضافة إلى تجهيز المرحلة الأولى من إنارة الملعب ضمن المشروع السعودي، يوم الاثنين بمقر "undp" بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، المهندس أسامة عبد الهادي مساعد مدير تنسيق المشاريع في الأونروا، والمهندس محمد قاسم مدير المشروع السعودي، والمهندس أحمد مقبل مدير المشتريات في مؤسسة undp ، وممثلي الشركات.
وقال هنية إنه من المتوقع أن يبدأ العمل في المشاريع المقدمة منتصف أكتوبر المقبل بعد ترتيب كافة الإجراءات الخاصة بانطلاق المشاريع.
وأضاف هنية أنه سيتم فتح المظاريف الخاصة بباقي المشاريع يوم الخميس المقبل والمتمثلة بالمرحلة الثانية لملعب فلسطين ومدرج ملعب اليرموك وإعادة تشيد ملعب بيت حانون.
وقدم هنية تهانيه للأسرة الرياضية الفلسطينية في المحافظات الجنوبية على انطلاق المشاريع الخاصة بالملاعب، لافتاً إلى أن عام 2017 سيشكل عام البنية التحتية الرياضية لبناء وتشييد الملاعب الرياضية في كافة محافظات القطاع.
وشكر هنية المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً على الدعم الكبير المقدم للبنية التحتية الرياضية، متمنياً أن يتم إنجاز كافة المشاريع خلال العام الحالي.