شبكة كورة بلدنا الرياضية | القرم وأعضاء وكوادر اتحاد ألعاب القوى يطمئنون على مصابين سقوط الرافعة بمارثون الوحدة الفلسطينية

القرم وأعضاء وكوادر اتحاد ألعاب القوى يطمئنون على مصابين سقوط الرافعة بمارثون الوحدة الفلسطينية

القرم وأعضاء وكوادر اتحاد ألعاب القوى يطمئنون على مصابين سقوط الرافعة بمارثون الوحدة الفلسطينية

10 أغسطس 2017

20:45:15 م

غزة/الدائرة الإعلامية بالاتحاد:
قام د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وأعضاء الاتحاد وعدد من كوادره بزيارة المصابين بسقوط رافعة ماراثون الوحدة الفلسطينية الذي أقيم مساء الجمعة 10-11-2017 بميناء غزة.
وتفقد د. القرم ووفد الاتحاد المصابين بحادثة سقوط الرافعة منذ وقوعها وحتى وصولهم إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة حيث قطع مشاركته في مراسم التتويج لمتابعة حالة المصابين والاطمئنان عليهم والتواصل مع عائلاتهم, مشيراً أن عدد المصابين المتداول في وسائل الاعلام مهول وغير حقيقي وأكد أن ما يقارب 15 حالة من المصابين وصلت مستشفى الشفاء وتعاملت معها الطواقم الطبية وقامت الدائرة الطبية بالاتحاد برئاسة د. عميد عوض بمعاونة الأطباء لافتاً إلى أن إصابة واحدة فقط فوق المتوسطة لمشارك استدعت بقاؤه في المستشفى تحت الملاحظة.
وتمنى د. القرم الشفاء العاجل لكافة المصابين وشكر طواقم الاسعاف واللجنة الطبية بالاتحاد التي تعاملت مع المصابين وحرصت على سلامتهم, مشدداً على أن الحادثة كانت مؤلمة بالنسبة للاتحاد كما هي لأهالي المشاركين.