شبكة كورة بلدنا الرياضية | مشاركة ايجابية وناجحة ل4 حكام فلسطينيين بدورة النخبة الاسيوية

مشاركة ايجابية وناجحة ل4 حكام فلسطينيين بدورة النخبة الاسيوية

مشاركة ايجابية وناجحة ل4 حكام فلسطينيين بدورة النخبة الاسيوية

24 أغسطس 2017

15.03:22 م

غزة _كورة بلدنا _غسان غريب

تمكن حكام كرة القدم الفلسطينيين الـ4، المشاركون في دورة حكام النخبة الآسيوية المنعقدة في إمارة دبي، من اجتياز اختبارات اللياقة البدنية بنجاح

وابدع الحكام خلال الدورة وهم هم براء أبو عيشة حكم ساحة، وأمين الحلبي مساعد حكم، وعبد السلام حلاوة مساعد حكم، وهبة سعدية حكم مساعد نسوي،.

وخضع جميع الحكام المشاركين في الدورة لاختبارات بدنية، اجتازها الحكام الفلسطينيون الذين يعودون إلى المحافظات الشمالية يوم السبت المقبل.

وشارك الحكام الاربعة الي جانب "سبعون" حكما من نخبة قضاة ملاعب القارة الآسيوية تدريباتهم اليومية ومحاضراتهم النظرية في دبي ضمن فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لحكام الساحة ومساعدي الحكام حيث قسم برنامجها المتقدم إلى دورتين ويحاضر فيها المحاضر الدولي السعودي علي الطريفي إلى جانب مدربين وخبراء من الاتحاد الآسيوي.

وتتضمن محاضرات نظرية إلى جانب محاضرات عملية وتدريبات اللياقة البدنية والتي تنظم على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، إضافة إلى ملاعب اتحاد الكرة في دبي، إضافة إلى الاختبارات التي تستند إلى مجموعة من المعايير الفنية والعلمية والبدنية المتقدمة والتي لابد على جميع الحكام المشاركين اجتيازها لتحقيق النجاح في هذه الدورة.