شبكة كورة بلدنا الرياضية | احمد الشاعر ..اخطاء قاتلة اضرت بالبرتقالي والحارس بحاجة الي دعم وثقة

احمد الشاعر ..اخطاء قاتلة اضرت بالبرتقالي والحارس بحاجة الي دعم وثقة

احمد الشاعر ..اخطاء قاتلة اضرت بالبرتقالي والحارس بحاجة الي دعم وثقة

03 أغسطس 2017

15.43:59 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

اصبح الحارس احمد الشاعر حارس مرمي فريق الكرة في نادي اتحاد خانيونس مثار جدل كبير بين جماهير اتحاد خان يونس مع تكرار اخطاءه القاتلة في لقاءات الفريق في دوري الوطنية موبايل الغزي والتي ادت لخسارة الفريق عدة لقاءات حساسة وحاسمة ابرزها امام شباب خان يونس وخدمات رفح وغزة الرياضي وغيرها حيث دخلت شباكه 15 هدفا في 11 مواجهة بواقع هدف ونصف في كل مباراة مما جعل وضعية الفريق صعبة على لائحة الترتيب.

تكرار اخطاء الشاعر اخرها لقاء الرياضي جعلت جماهير البرتقالي في حيرة من امرهم حول مستوي اللاعب وتدني اداءه على على عكس مستواه في الموسم الماضي وباتت اصابع الاتهام تتجه نحو الحهاز التدريبي فيما يخص حراسة المرمي .

هل يعاني اللاعب من ازمة ما اثرت على مستواه ام يعاني من سوء حظ ام يعاني من سوء تدريب وتاهيل ؟ تلك اسئلة تحتاج الي اجابة

الشاعر تسلح بالشجاعة في اكثر من موقف حيث اعتذر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الذي اعتذر لجماهير البرتقالي على اخطاءه

الشاعر  أثبت أنه من الحراس الكبار في المواسم الماضية، من حيث الخبرة والنضوج ولديه ثقافة البطولات، ولديه ردة فعل جيدة، وسلاحه الذي يجب أن يعتمد عليه هو الثقة في إمكانياته، لأنها كلما زادت كان مستواه جيداً، وكلما قلت كثرت أخطاؤه، وعليه الثقة في بقدراته، لذلك بات الجهاز الفني للبرتقالي مطالبين بتحفيزه باستمرار ويمنحوه الثقة.

التحدي الذي ينتظر الشاعر هو العودة في اياب الدوري لتقديم المستويات الجيدة، كونه واحدا من اهم وابرز الحراس على مستوي القطاع