شبكة كورة بلدنا الرياضية | حسام وادي ..اللاعب المثالي الذي يبحث عنه نعيم السويركي مع البرتقالي

حسام وادي ..اللاعب المثالي الذي يبحث عنه نعيم السويركي مع البرتقالي

حسام وادي ..اللاعب المثالي الذي يبحث عنه نعيم السويركي مع البرتقالي

06 أغسطس 2018

13:05:12 م

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

حالة من الارتياح يعيشها نعيم السويركي المدير الفني لفريق الكرة في نادي اتحاد خان يونس بعد اتمام النادي البرتقالي تعاقده مع الجوكر حسام وادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليدافع عن الوان الفريق في اياب دوري الوطنية موبايل الغزي وكاس غزة .

وانتظم وادي في تدريبات البرتقالي الاعدادية ليكون جاهزا للدفاع عن الوان البرتقالي حيث يشكل انضمام وادي اضافة قوية للفريق الذي يسعي لتحسين صورته في اياب دوري الوطنية موبايل والتقدم على لائحة ترتيب الدوري نظرا لامكانياته الفنية والبدنية العالية .

السويركي شعر بالراحة لاسيما وان وادي هو اللاعب الذي يبحث عنه السويركي في كتيبة البرتقالي لمعالجة العديد من الثغرات التي يعاني منها الفريق في عدة مراكز حيث يعتبر السويركي وادي لاعب جوكر ومثالي ومرن يخدم الفريق كثيرا في كثير المراكز .

ويجيد وادي اللعب باكثر من مركز سواء خط الدفاع الذي يعاني منه البرتقالي ولاعب الارتكاز وايضا راس الحربة المعضلة الاخري للبرتقالي .

وينتظر ان يشارك وادي في كتيبة البرتقالي كاساسيا في اكثر من مركز حسب حاجة السوبركي له في المراكز المختلفة .

ويعتبر وادي احد ابرز لاعبي الجيل الحالي حيث يملك سيرة ذاتية مميزة مع المنتخبات الفلسطينية وجسد موهبته مع الشجاعية وحقق القاب عدة الي جانب تالقه بالمحترفين مع الامعري وشباب الخليل والظاهرية وغيرها