شبكة كورة بلدنا الرياضية | سخرية لاعبي الأهلي من الزمالك تثير الجدل

سخرية لاعبي الأهلي من الزمالك تثير الجدل

سخرية لاعبي الأهلي من الزمالك تثير الجدل

10 أغسطس 2018

02:14:16 ص

سيطرت حالة من الجدل بين مشجعي ناديي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، بعد ساعات من لقاء القمة في الجولة السابعة عشرة للدوري المصري الذي شهد فوز الأهلي بثلاثية دون رد.
وتعود حالة الجدل بين مشجعي القطبين بسبب مقطع فيديو مسرب لبعض لاعبي الأهلي قبل رحلتهم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي في السوبر، وهم يتحدثون عن مباراة القمة بشكل ساخر.
وتداول مقطع الفيديو سخرية بعض لاعبي الأهلي وهم أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى وباسم علي وكريم وليد "نيدفيد" وميدو جابر من فريق الزمالك ورئيسه مرتضى منصور بعد قراره بعرض الرباعي أحمد الشناوي وباسم مرسي وحازم إمام وعلي جبر للبيع.

وتحدث أحمد عادل عن أخطاء الشناوي في القمة وسخر من حارس الزمالك كما انتقد باسم علي قرار إيهاب جلال المدير الفني للزمالك بقبوله تدريب الفريق الأبيض.
من جانبه أبدى ميدو جابر دهشته من عرض حازم إمام للبيع كما تحدث نيدفيد ساخرًا عن تكليف محمود الونش ببناء الهجمة.
وانتقد عدد كبير من مشجعي الزمالك لاعبي الأهلي بسبب سخريتهم من لاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز بثلاثية بينما يرى البعض الآخر أن التصريحات طبيعية وعادية.
وأكد خالد الغندور، لاعب الزمالك الأسبق، في برنامجه التلفزيوني أن التصريحات عادية ولا تستحق كل هذا الجدل خاصة أن اللاعبين لم يسيئوا للفريق الأبيض.