شبكة كورة بلدنا الرياضية | تقديم فني لمباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى الغزي

تقديم فني لمباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى الغزي

تقديم فني لمباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى الغزي

10 أغسطس 2018

02:18:22 ص

كورة بلدنا - محمد غريب

تعود عجلة دوري الدرجة الأولى للدوران بعد انتهاء الدور الأول منذ قرابة الشهرين، لتعود الحياة الى ملاعبنا الغزية بإنطلاق الاسبوع الثاني عشر  بداية من الجمعة المقبل على النحو التالي:

الجمعة 12/1/2018

التفاح * المجمع الاسلامي ( ملعب التفاح )

يدخل التفاح الطامع بالمنافسة على حصد احدى بطاقتي التأهل الى دوري الدرجة الممتازة من اجل حصد النقاط الثلاث حيث يحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المركز الثاني، فيما المجمع الاسلامي يقبع في قاع جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط وبات اقرب للهبوط الى دوري الدرجة الثانية.

خدمات خانيونس * خدمات دير البلح ( ملعب المدينة الرياضية)

متصدر الترتيب خدمات خانيونس يغرد وحيداً خارج السرب في المركز الاول برصيد 23 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ملاحقيه حيث يدخل اللقاء من اجل ضمان اكبر قدر ممكن من النقاط، فيما يدخل خدمات دير البلح اللقاء لتحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من المحافظة على موقع وسط الترتيب بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة.

السبت 13/1/2018

الجلاء * خدمات المغازي ( ملعب التفاح )

يدخل الجلاء اللقاء لتحقيق الفوز لضمان مركز مطمئن وسط الجدول حيث يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة فيما يحتل خدمات المغازي المركز العاشر برصيد 9 نقاط وهو مهدد بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى.

خدمات البريج * الزيتون ( ملعب النصيرات )

مباراة قمة تجمع بين فريقين يملكان نفس الطموح والهدف وتشابه الظروف والآمال بالصعود الى الدوري الممتاز حيث يحتل خدمات البريج المركز الثاني برصيد 19 نقطة فيما يحتل الزيتون المركز الرابع برصيد 18 نقطة والفريقان ليس امامهما سوى تحقيق الثلاث نقاط من اجل مواصلة المنافسة على حصد احدى بطاقتي التأهل.

الاحد 14/1/2018

خدمات النصيرات * اهلي بيت حانون ( ملعب النصيرات )

يدخل ابناء مخيم النصيرات الدور الثاني من اجل لعب كل مباراة على انها بطولة كأس لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من اجل العودة الى الدوري الممتاز حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيما يحتل اهلي بيت حانون المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

الاثنين 15/1/2018

جمعية الصلاح * بيت لاهيا ( ملعب النصيرات )

مباراة بين طرفي القمة والقاع تجمع بين جمعية الصلاح صاحب المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط والمهدد بالهبوط امام فريق بيت لاهيا صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة والطامح للمنافسة بقوة على الصعود للممتازة.