شبكة كورة بلدنا الرياضية | تقديم فني لمباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الوطنية موبايل

تقديم فني لمباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الوطنية موبايل

تقديم فني لمباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الوطنية موبايل

10 أغسطس 2018

02:20:18 ص

كورة بلدنا - محمد غريب

تعود الحياة من جديد في ملاعبنا الغزية بعودة الدوري الممتاز صاحب الشعبية الاولى بين الجماهير الغزية المتعطشة لكرة القدم، حيث يبدأ الدور الثاني من الدوري الممتاز بمباريات الاسبوع الثاني عشر على النحو التالي:

الجمعة 12/1/2018

أهلي غزة * اتحاد الشجاعية ( ملعب فلسطين )

متذيل الترتيب اهلي غزة يدخل لقاءات الدوري الثاني بتحدي جديد وهو الهروب من شبح الهبوط خاصة انه يمتلك 8 نقاط فقط في المركز الاخير في مواجهة اتحاد الشجاعية صاحب المركز الثامن برصيد 18 نقطة وامامه هدف الفوز باللقاءات المقبلة والتقدم اكثر في جدول الترتيب.

السبت 13/1/2018

شباب جباليا * اتحاد خانيونس ( ملعب بيت لاهيا )

مفاجأة الدور الاول شباب جباليا الذي حقق نتائج ايجابية بالفوز على كبار اندية الدوري الممتاز ووصل رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس في مواجهة اتحاد خانيونس الذي يقدم اداء ضعيف ونتائج سيئة بإحتلاله المركز العاشر برصيد 9 نقاط فقط.

الهلال * خدمات رفح ( ملعب فلسطين )

الهلال صاحب الاداء المتطور في نهايات الدور الاول يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة في مواجهة خدمات رفح صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة والطامح الى المنافسة على لقب الدوري متمسكاً بالأمل في تعثر منافسيه.

الاحد 14/1/2018

شباب رفح * خدمات الشاطئ ( ملعب رفح )

مباراة قمة تجمع بين فريقين يمتلكان القاعدة الجماهيرية الكبيرة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنان حيث يدخل شباب رفح اللقاء بهدف الفوز في ظل وجود جهاز فني جديد بقيادة الكابتن امين عبد العال ويمتلك 14 نقطة في المركز السادس، فيما يدخل ابناء البحرية اللقاء في المركز التاسع برصيد 11 نقطة وليس امامه سوى الفوز للتقدم في جدول الترتيب.

الصداقة * شباب خانيونس ( ملعب فلسطين )

مباراة قمة مباريات الجولة الثانية عشر بين المتصدر الصداقة برصيد 24 نقطة في مواجهة ملاحقه شباب خانيونس الذي يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة ، والنقاط الثلاث تعتبر هدف كل فريق من اجل تصدر جدول الترتيب من البداية.

الاثنين 15/1/2018

غزة الرياضي * القادسية ( ملعب فلسطين )

ابناء العميد الذين يقدمون موسم استثنائي ومستوى متميز في المركز الثاني برصيد 22 نقطة وليس امامهم سوى تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على لقب الدوري اما القادسية صاحب المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط والطامح للهروب من شبح الهبوط يسعى للفوز بقيادة مدربه القدير نادر النمس.