شبكة كورة بلدنا الرياضية | 84 0 0 القواسمي: رائد عساف يتسبب بفشل انجاز صفقة اللاعب البشتاوي والبهداري باق مع "العميد"

84 0 0 القواسمي: رائد عساف يتسبب بفشل انجاز صفقة اللاعب البشتاوي والبهداري باق مع "العميد"

 84  0  0 القواسمي: رائد عساف يتسبب بفشل انجاز صفقة اللاعب البشتاوي والبهداري باق مع

10 أغسطس 2018

11:07:28 ص

كتب عنان شحاده:
قال القائم بأعمال المشرف الرياضي في نادي شباب الخليل سابقا، الكابتن ناجي القواسمة، ان فشل صفقة اللاعب الأردني ليث البشتاوي سببها الرفض الكامل للمدير الفني رائد عساف وبعض المتربصين في الهيئة الإدارية.
وأضاف القواسمة: انا مهندس الصفقة التي لم تر النور، قمت بالاتصال مع الكابتن رائد عساف وعرضت عليه الموضوع وهو عل دراية باللاعب وأشرف على تدريبه في فريق الوحدات، الا ان رده والى المعنيين في إدارة النادي، هذا اللاعب صاحب إمكانية بسيطة ولا نحتاجه، رغم اشادة الخبراء وأصحاب الدراية في الأردن بإمكانياته.
وتابع: بعد رفض المدرب عساف تم غض النظر عن الموضوع بعد ان وقعت معه عقدا مبدئيا، لكن اقولها وامري على رب العالمين: هناك سوء فهم بين عساف والبشتاوي، إضافة الى بعض المحرضين من إدارة النادي الذين لم يرق لهم ان يروا ناجي يقوم بصفقات، فافشلوا ذلك وانا مسؤول عن كلامي.
وأشار القواسمة الى ان هذا الموضوع سبب له احراج وازعاج، وبالفعل تنحيت، يوم أمس، عن مسؤولياتي كقائم بأعمال المشرف الرياضي خلال اجتماع عقد وتم تعيين دائرة اشراف مكونة من: عمران عابدين، حاتم السعافين، وإسلام شاهين.
وبالنسبة لموضوع بقاء البهداري من عدمه في كتيبة العميد اكد انه سيبقى في الفريق ولن يغادر وان هناك عقدا يربطه حتى نهاية الموسم، لافتا الى انه اجتمع شخصيا قبل التنحي مع البهداري ، وتمت إزالة كافة الاشكاليات التي كانت تقف امام استمراره وتم حلها، وبالتالي عدل عن قراره .