شبكة كورة بلدنا الرياضية | 3 لاعبين بارزين يغادرون كتيبة الاهلي الخليلي

3 لاعبين بارزين يغادرون كتيبة الاهلي الخليلي

3 لاعبين بارزين يغادرون كتيبة الاهلي الخليلي

10 أغسطس 2018

15.02:49 م

غزة_كورة بلدنا :

أعلن أهلي الخليل، عبر أحد أعضاء هيئته الإدارية، رحيل لاعب خط الوسط، شادي شعبان، رسمياً، عن صفوف الفريق، عقب نهاية عقده الرسمي، ليخوض تجربة احترافية جديدة في نادي صحم العماني، صاحب المركز الثامن على سلم الترتيب العام، برصيد 15 نقطة عن مرحلة الذهاب الماضية.

وفي الوقت ذاته، بات من المرجّحِ انضمام مدافع أهلي الخليل، والمنتخب الوطني، محمـد صالح، لصفوف الفيصلي الأردني، ويجري اللاعب التدريبات مع الفريق منذ أيام، بهدف التعرّف أكثر إلى إمكانياته، وقد ينضم في عقدٍ رسمي إلى صفوف "النسر الأزرق" خلال الأيام القليلة القادمة، ويترك خلفه ثغرة كبيرة في الدفاعات الأهلاوية كما رحل اسلام البطران عن الفريق للبحث عن وجهة جديدة .

"المارد الأهلاوي"، يهدف إلى تحقيقِ إنجازٍ كبير هذا الموسم، وهدفه الثابت الوصول إلى منصات دوري الوطنية موبايل للمحترفين، على الرغم من شدّة المنافسة، ووجود أندية مستعدة بالشكل المطلوب، وتضاعف تحضيراتها من يومٍ إلى آخـر، وهذا يعني بأن الأمـور لن تسير بشكل يسير على الإطلاق.

استعادة المدرّب، عمار سلمان، لقيادة الجهاز الفني، كانت خطوة إيجابية جداً، فهو يعرف مفاصل أهلي الخليل جيداً، وسبق أن قاد، وحقق، إنجازات تذكر، فتُشكر، وبالتالي، فإنه سيكون أمام مهمةٍ جديدة، الهدف منها، تحقيق ما لم يتحقق سابقاً، وهذا ما يعني بأن أي خللٍ في مركزٍ من المراكز، قد يخلِّفُ ضياعَ الحلم.