شبكة كورة بلدنا الرياضية | خسارة مشرفة للفدائي الاولمبي امام اليابان بافتتاح مشواره بكاس اسيا

خسارة مشرفة للفدائي الاولمبي امام اليابان بافتتاح مشواره بكاس اسيا

خسارة مشرفة للفدائي الاولمبي امام اليابان بافتتاح مشواره بكاس اسيا

10 أغسطس 2018

15:23:13 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

تلقي المنتخب الاولمبي الفلسطيني خسارة مشرفة امام المنتخب الياباني الشقيق بهدف نظيف في افتتاح لقاءات الفدائي الاولمبي بنهائيات كاس اسيا بالصين والتي يظهر الفدائي لاول مرة في تاريخه .

وقدم الاولمبي مباراة جيدة المستوي امام الكمبيوتر الياباني المرشح الابرز للقب حيث لعب ايمن صندوقة كما هو متوقع بدفاع المنطقة واغلاق المساحات امام اليابانيين مع الاعتماد على الكرات الطولية والمرتدة .

ولعب صندوقة بنعيم ابو عكر بحراسة المرمي وامامه الرباعي موسي فيراوي وميلاد تيرمانيني وسعدو عبد السلام ويوسف الاشهب وثنائي الارتكاز عمر صندوقة ومحمد باسم وثلاثي المنتصف محمود ابو وردة وعدي الدباغ  ومحمد الكايد وشهاب القنبر وحيدا بالهجوم .

وسيطر المنتخب الياباني على منتصف الميدان وحاول اختراق دفاعات الفدائي وحصل على فرصتين حقيقيتين سجل منها هدف التقدم منهيا الشوط الاول لصالحة الذي لم يشهد أي كرة للاولمبي باستثناء تسديدة لمحمود ابو وردة .

وفي الشوط الثاني استمر اداء الفدائي على نفس المنوال في خطته الدفاعية واشرك صندوقة محمد درويش بدلا من القنبر لتنشيط الهجوم وسدد محمد باسم كرة جميلة امسكها الحارس الياباني واشرك صندوقة محمد يوسف كمهاجما ثانيا بدلا من محمود ابو وردة  وظل الياباني متفوقا ميدانيا ومحاولات هجومية وسط دفاع فلسطيني محكم ودخل مهند فنون بدلا من محمد باسم واجتهد الاولمبي الفلسطيني لخطف هدف في العشر دقائق الاخيرة وكاد ان يتحقق ذلك بعدما اضاع محمد يوسف انفرادا تاما بالحارس الياباني لكنه سدد بالشباك الجانبي تبعها تسديدة عالية من الدباغ لينتهي اللقاء بخسارة فلسطين بهدف نظيف في مستهل مشواره الصعب بنهائيات كاس اسيا

وفي مباراة بنفس المجموعة فاز منتخب كوريا الشمالية على المنتخب التايلاندي بهدف نظيف