شبكة كورة بلدنا الرياضية | سعيد السباخي ورفاقه وطموح انتفاضة مرحلة الاياب يبدا بمواجهة البحرية

سعيد السباخي ورفاقه وطموح انتفاضة مرحلة الاياب يبدا بمواجهة البحرية

سعيد السباخي ورفاقه وطموح انتفاضة مرحلة الاياب يبدا بمواجهة البحرية

12 أغسطس 2018

14:55:45 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

يطمح فريق الكرة في نادي شباب رفح لتحقيق انتفاضة كروية في اياب دوري الوطنية موبايل الغزي وطي صفحة الظهور الغير مرضي له في ذهاب الدوري حيث احتل المركز السادس على لائحة الترتيب من 3انتصارات و5تعادلات و3 خسارات جعلت جماهير الازرق الرفحي تفقد الامل في امكانية المنافسة على اللقب مع فارق ال10 نقاط مع المتصدر الصداقة صاحب ال24 نقطة .

لكن نسبة كبيرة من جماهير الزعيم الرفحي لا تفقد الامل بالعودة للمنافسة لاسيما مع الروح القتالية التي يتميز بها لاعبي الزعيم مدعوما بمؤازرة جماهيرية عريضة تهز الجبال وتزرع الامل والروح بنفوس لاعبيها .

وسيبدا الزعيم الرفحي مشواره مع الجهاز الفني الجديد بقيادة امين عبد العال في مرحلة الاياب بمواجهة صعبة وعصيبة امام خدمات الشاطئ الذي دائما مع تكون لقاءاته مع الزعيم مثيرة وقوية وعصيبة .

وتعول جماهير الزعيم الرفحي وحتي الجهاز الفني على لاعب كبير وموهوب يمثل نصف قوة الفريق وهو سعيد السباخي صانع العاب الفريق وصانع الفرحة الدائمة على جماهير الزعيم .

السباخي في حال عودته لفورمته المعهودة ولياقته بكل تاكيد يمثل قوة للزعيم وسيعود بالفائدة الكبيرة على الفريق كما يمثل السباخي الروح الحقيقة للاعبين في ظل التقارب بين السباخي وزملاءه بالفريق وهو ما ظهر بالموسم الماضي حيث حقق معه ثلاثية الكاس غزة وفلسطين والسوبر .

وحرص السباخي خلال مرحلة الاعداد للاياب تحفيز زملاءه والتاكيد على ان لقب الدوري ليس ببعيد وطموح اللقب والعودة للمنافسة يبدا من لقاء خدمات الشاطئ الافتتاحي .

ويبقي السؤال هل ينجح السباخي ورفاقه في عودة هيبة الزعيم والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ؟

 

seks shop - Manken Realistik