شبكة كورة بلدنا الرياضية | صور للدخلة..وفيديو اشباكات الامن مع جماهير الترجي ..شاهد اسباب الغاء مباراة واد النيص امام عملاق افريقيا

صور للدخلة..وفيديو اشباكات الامن مع جماهير الترجي ..شاهد اسباب الغاء مباراة واد النيص امام عملاق افريقيا

صور للدخلة..وفيديو اشباكات الامن مع جماهير الترجي ..شاهد اسباب الغاء مباراة واد النيص امام عملاق افريقيا

13 أغسطس 2018

12:59:11 ص

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

شكل الغاء المباراة التاريخية المرتقبة بين ترجي واد النيص احد ابرز اندية دوري المحترفين الفلسطيني والترجي التونسي ابرز اندية افريقيا والتي كانت مقرر لها بالملعب الاولمبي برادسس تضامنا مع القدس عاصمة فلسطين الابدية .

وأوضحت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي في بلاغ لها صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنها قررت إلغاء المباراة الودية

وبينت الهيئة أن هذا القرار ‘أملاه المنحى الذي يمكن أن يأخذه هذا اللقاء من تجاوزات وأحداث لا تحمد عقباها نظرا لموجة الإحتقان والغضب التي عمّت صفوف الأحباء بعد التغييرات المتعددة والمتتالية في تاريخ المباراة وتوقيت انطلاقها ثم التقليص في عدد التذاكر وأخيرا منع الأنصار من القيام بالدخلة التي أعدّوها خصيصا لهذه المناسبة’.

كما أكدت الهيئة المديرة للترجي أنها ستكرّم كل أعضاء الفريق الفلسطيني الشقيق خلال إقامتهم في تونس وستواصل برنامج الإحتفال بترجي واد النيص بصفة طبيعية.

هذا وأشارت إلى أن لجنة التنظيم بالترجي ستصدر لاحقا بيانا توضح فيه كيفية وطريقة استعادة المستحقات بالنسبة للأنصار الذين اقتطعوا تذاكرهم.

وكان مشجعي الترجي الرياضي التونسي قد اشتبكوا بالايدي والرشق بالحجارة مع الامن التونسي على مدار يومين متتاليين في حديثةحسان بلخوجة اثناء التدافع لشراك تذاكر المباراة التي قلصت عددها من 40 الي 20 الفا قبل الغاء المباراة .

اليكم فيديو مواجهات الشرطة مع جمهور الترجي التونسي اثناءشراء التذاكر والدخلة التي اعدها الجمهور للقاء التي يتواجد فيها رموز فلسطين الشهداء خليل الوزير وياسر عرفات واحمد ياسين والاسيرة عهد التميمي والشهيد الرئيس العراقي صدام حسين رمز العروبة