شبكة كورة بلدنا الرياضية | جماعي رفح يقهر الظروف .. فهل يستجيب المسؤولين؟

جماعي رفح يقهر الظروف .. فهل يستجيب المسؤولين؟

جماعي رفح يقهر الظروف .. فهل يستجيب المسؤولين؟

22 أغسطس 2018

11.40:57 ص

كورة بلدنا - تقرير : محمد غريب

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي جماعي رفح مشواره في دوري الدرجة الثانية الغزي بنجاح كبير رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بشكل عام.

الفريق الرفحي يتصدر مجموعة الوسطى والجنوب برصيد 19 نقطة من 10 لقاءات وفي ظل منافسة شرسة من الاقصى والعطاء، وتحت قيادة المدرب الشاب ايمن الهمص الذي يعمل بالمجان في تدريب الفريق في موقف يعبر عن الإنتماء الأصيل للنادي الذي كبر وترعرع فيه وكان له تاريخ كبير.

نادي جماعي رفح مغلق منذ اكثر من عشر سنوات بسبب الانقسام ورغم تشكيل مجلس توافقي عام 2013 الا انه لم يكتب له النجاح بسبب الظروف المعاكسة التي يمر بها النادي واهمها الحجز على رصيده في البنك وهو ما أثر على الدعم المالي للفريق الذي كان له صولات وجولات في الثمانينات والتسعينات وأوائل الألفية.

فريق كرة القدم ليس له مقر بسبب اغلاق النادي، فالسبيل الوحيد لتجمع اللاعبين هو غرفة صغيرة في حي البرازيل بجوار مقر كوفي شوب، هذا الحال الذي وصل اليه النادي بسبب اللامبالاة من المسؤولين لعدم تدخلهم من اجل حل مشكلة النادي، حيث يعمل الاداريين الشباب والجهاز الفني واللاعبين مجاناً ولا يتقاضون رواتب، بل يتم الذهاب الى محبي النادي واهل المنطقة من اجل التبرع بأجرة نقل اللاعبين الى الملاعب من أجل أداء المباريات.

نداء الى اللجنة الأولمبية الفلسطينية ووزارة الشباب والرياضة بالتدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه لعودة هذا النادي العريق الى سابق عهده ومجده

فهل من مجيب ؟؟

المدرب أيمن الهمص

seks shop - Manken Realistik