قضية جمال محمود ضد اتحاد الكرة الفلسطيني تصل مرحلتها الاخير

قضية جمال محمود ضد اتحاد الكرة الفلسطيني تصل مرحلتها الاخير

26 أغسطس 2018

16.50:23 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

وصلت قضية المدرب جمال محمود المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الفلسطيني ضد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى مراحلها الأخيرة في الاتحاد الدولي "فيفا"، عندما خاطب الفيفا الاتحاد الفلسطيني وطالبه بدفع مبلغ 103 آلاف دولار للمدرب السابق للمنتخب الفلسطيني جمال محمود، قبل حلول يوم 12 شباط (فبراير) المقبل، أو تعريض الكرة الفلسطينية لعقوبات.

وأعلن المحامي عماد الحناينة الذي يتولى الدفاع عن جمال محمود في هذه القضية، تلقيه اشعارا من "فيفا"، يؤكد مخاطبة الاتحاد الفلسطيني لتحديد قيمة المبلغ المستحق دفعه للمدرب، أو التعرض لعقوبات من "فيفا".

وقال الحناينة ": الحكم الصادر من "فيفا" على إثر القضية المرفوعة من جمال محمود ضد الاتحاد الفلسطيني، أكد ضرورة دفع المستحقات للمدرب، لكن دون أن يلقى القرار استجابه من "الفلسطيني" ليقوم من جديد وقبل حوالي شهرين بمطالبة "فيفا" بتنفيذ القرار، ليأتي الرد يوم ، من خلال مخاطبة الاتحاد الفلسطيني لدفع المبلغ قبل يوم 12 المقبل، أو التعرض للعقوبات.

كما أشار الحناينة أن "فيفا" فرض مبلغ 5 آلاف فرانك سويسري على الاتحاد الفلسطيني رسوم للقضية.

يشار أن الحناينة تولى قضية المدرب السابق لمنتخب فلسطين جمال محمود، الذي قرر رفع قضية ضد الاتحاد الفلسطيني للمطالبة بمستحقاته المالية

وسبق لجمال محمود ان درب منتخب فلسطين وحقق معه كاس التحدي والتاهل الي نهائيات كاس اسيا في استراليا لاول مرة في تاريخه .