شبكة كورة بلدنا الرياضية | صورة .. الفهد عبد اللطيف البهداري ..غلطة الشاطر بالف

صورة .. الفهد عبد اللطيف البهداري ..غلطة الشاطر بالف

صورة .. الفهد عبد اللطيف البهداري ..غلطة الشاطر بالف

10 أغسطس 2018

15.28:10 م

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

غلطة الشاطر بالف ..هذا مثل شعبي دارج يضرب على من يرتكب الشاطر خطا كبيرا فيصبح على ما فعله نادما في الوقت الذي يمكن فيها الاصغاء الي صوت العقل ليدرك معه المعقول من اللا معقول تاخذه نشوة عابرة لتلقي به بعيدا عن جادة الصواب.

عبد اللطيف البهداري قائد منتخب فلسطين وصمام امانه وقائد فريق الكرة في نادي شباب الخليل وقع بالمحظور وظهر على غير عادته اكثر رعونة وعصبية خلال مجريات اللقاء امام مؤسسة البيرة الذي خطف فيه الاخير فوزاً صعباً على المتصدر شباب الخليل، في اللقاء الذي أقيم على استاد الحسين بن علي بمدينة الخليل، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الاياب في دوري المحترفين.

البهداري كلف فريقه خسارة ثلاث نقاط كانت كفيلة بالسير نحو اللقب والحلم المنشود وتسببت عصبيته بخروجه عن المالوف وتعرض للطرد بالطاقة الحمراء ليخسر الفريق جهوده في اللقاء المقبل في وقت يظل العميد الخليلي بامس الحاجة له .

خطا البهداري يمكن ان يغتفر نظرا لحبه وعشقه للعميد وحرصه على ارتداء قميصه عن غيره من الاندية الفلسطينية وما قدمه بمقيص العميد من جهد وعرق وتعب يجعل عشاق شباب الخليل غفرانه وعدم ذبحه في ظل غيرته على الفريق وعدم قبوله بمبدا الخسارة .

عموما يبقي البهداري لاعب كبير بعطاءه وروحه القتالية ومسيرته العطرة في عالم الساحرة المستديرة وهو قدوة لكثير من اللاعبين وعليه سيبقي خطأه عابرا شريطة عدم التكرار وندرك ذلك كون ان طبيعة ونفسيه الفهد البهداري تؤكد تاسفه على ما بدر منه .