شبكة كورة بلدنا الرياضية | نيران صديقة واهداف قاتلة تصيب جماهير الاخضر الرفحي بالحسرة والاحباط

نيران صديقة واهداف قاتلة تصيب جماهير الاخضر الرفحي بالحسرة والاحباط

نيران صديقة واهداف قاتلة تصيب جماهير الاخضر الرفحي بالحسرة والاحباط

11 أغسطس 2018

16.02:14 م

غزة_كورة بلدنا _محمد غريب

حالة من الذهول والحسرة عاشتها منظومة نادي خدمات رفح بعد فشل الفريق في الفوز على المتصدر شباب خان يونس والاكتفاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بهدف من نيران صديقة في اخر ثانية من اللقاء الامر الذي اصاب كل متابع من الاخضر الرفحي ادارة وجماهير ولاعبين بحالة من الذهول والحسرة على ضياع ثلاث نقاط كان بامس الحاجة لها للدخول بقوة في قلب المنافسة على لقب دوري الوطنية موبايل .

ورغم ان الفريق لازال في دائرة المنافسة مع بقاء اسابيع عدة من الدوري وكل الظروف واردة لعودته بالمنافسة الا ان جماهير الاخضر الرفحي اصيبت بالاحباط لضياع 6نقاط بثلاث تعادلات امام الشاطئ بالضربة القاضية باخر دقيقة وشباب خان يونس باخر دقيقة وتعادل سلبي امام شباب جباليا مما وسع الفارق مع المتنافسين على اللقب شباب خانيونس والصداقة .

وتساؤلات عدة طرحها جمهور الاخضر الرفحي حول اسباب هذا النزيف من النقاط وتعرضه لتعادلات باخر ثواني اللقاء منبينها غياب التركيز في اخر الدقائق مما يؤدي لتلقي اهداف قاتلة ناهيك عن ضياع الفرص السهلة امام مرمي الخصوم من قبل المهاجمين مع غياب المهاجم الهداف  .

ويعتبر خدمات رفح من اكثر الفرق تضررا في الجولات الثلاثة الماضية على صعيد النتائج وحظوظه تتضائل رويدا رويدا وان ظل بصيص الامل يراود جهازه الفني ومتابعيه .

seks shop - Manken Realistik