شبكة كورة بلدنا الرياضية | جمال محمود يرد على اللواء جبريل الرجوب بشان فترة تدريبه منتخب فلسطين

جمال محمود يرد على اللواء جبريل الرجوب بشان فترة تدريبه منتخب فلسطين

جمال محمود يرد على اللواء جبريل الرجوب بشان فترة تدريبه منتخب فلسطين

11 أغسطس 2018

16.02:06 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

تحدث المدير الفني لفريق الوحدات جمال محمود والمدير الفني السابق لمنتخب فلسطين، عن فترة تدريبه للمنتخب الفلسطيني من 2011 إلى 2013، والقضية التي رفعها على الاتحاد الفلسطيني للحصول على مستحقاته وقال محمود: "افتخر بعملي في منظومة الكرة الفلسطينية، ومديرا فنيا للمنتخب الذي حقق نجاحات غير مسبوقه في عهدي، بعكس ما يتحدث البعض، بدليل أنني تسلمت المنتخب الفلسطيني في المركز 165 وصعدت به إلى 85 عالميا، كما تأهلت بالمنتخب لنهائيات آسيا في استراليا 2013، كما حققت الفوز على منتخب اذربيجان بنتيجة 2-1".

وأضاف: "المنتخب الفلسطيني بقيادة جمال محمود، نجح في اسعاد جميع الشعب الفلسطيني بعد التأهل لآسيا، وهذا ما كنت اسعى اليه، ونجحت في تحقيقه".

وحول الشكوى قال: "في العام الأول لتدريب منتخب فلسطين، لم أكن اتقاضى راتبي، وكنت أحصل على سلف من الاتحاد، قبل أن أحصل على مستحقات العام الأول قبل انتهاء عقدي بشهر".

وأضاف: "في العام الثاني تكرر المشهد ولكن دون أن أحصل على المستحقات، ما دفعني للمطالبة والانتظار حتى 8 اشهر دون أن أتمكن من تسلم المستحقات، ما دفعني لتقديم شكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم".

واختتم محمود حديثه بالاشارة إلى أنه يرتبط بعلاقة طيبة مع منظومة الكرة الفلسطينية جماهير وإداريين ولاعبين، متمنيا للمنتخب الشقيق مزيدا من النجاحات.

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني وخلال حديثه للإعلاميين، انتقد فترة المنتخب الفلسطيني في عهد المدرب الاردني جمال محمود، مشيرا إلى أن المدرب تسلم المنتخب في المركز 85 عالميا وعاد به للمركز 103.

وحول القضية التي رفعها محمود ضد الاتحاد الفلسطيني، اشار الرجوب إلى أنه حاول التوصل لحل ودي مع المدرب، ولكن دون الحصول على موافقته، كاشفا النقاب عن تسلم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بالزام الاتحاد الفلسطيني بدفع مبلغ 103 آلاف دولار للمدرب جمال محمود.