شبكة كورة بلدنا الرياضية | شباب رفح يقيم حفل تابين كبير لرئيسه الراحل حماد حماد ..الخميس

شباب رفح يقيم حفل تابين كبير لرئيسه الراحل حماد حماد ..الخميس

شباب رفح يقيم حفل تابين كبير لرئيسه الراحل حماد حماد ..الخميس

12 أغسطس 2018

16:02:01 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

قرر مجلس ادارة نادي شباب رفح اقامة حفل تابين كبير للراحل حماد حماد رئيس النادي الاسبق بملعب النادي المعشب يوم الخميس القادم .

شكل شباب رفح لجانه لاقامة الحفل التابيني الكبير للراحل حماد حماد تكريما وتقديرا لما قدمه من رحلة عطاء كبير في خدمة الزعيم الرفحي خلال فترة توليه رئاسة النادي .

وكان الراحل حماد حماد واحداً من الكوادر الرياضية البارزة على مستوى كل فلسطين، فقد كان من الرياضيين الأوائل الذين خدموا الحركة الرياضية الفلسطينية عامة وفي رفح على وجه الخصوص.

كما وكان الراحل "أبو عماد" من الشخصيات الرياضية البارزة على المستوى الفلسطيني لما له من باع طويل وبصمة واضحة لن تُمحى عن الساحة الرياضية الفلسطينية، فقد كان من الشخصيات المؤثرة على الساحة الرياضية لما يمتلكه من خبرة إدارية ساهمت في بناء نادي شباب رفح الذي يُعتبر من القلاع الرياضية الشامخة في فلسطين.

ولم يكن الراحل "أبو عماد" من الباحثين عن المناصب، فقد كان يُقدم خدماته للحركة الرياضية في كل زمان ومكان دون كلل أو ملل، وكان محبوباً لتمتعه بشخصية قوية وحكيمة شهد له بها الكل الرياضي الفلسطيني.

وساند الراحل حماد حماد كل مجالس الإدارات المتعاقبة على تاريخ نادي شباب رفح، وكان لا يبخل عليهم بخبرته وانتمائه للوطن وللنادي ورياضته، حتى أضحى محبوب الجميع من مختلف التوجهات الرياضية والحزبية.

وختم الراحل حماد حماد حياته الرياضية بالمشاركة الفاعلة في تأسيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية، وتولى بمنصب نائب رئيس المنتدى، وساهم في تكريم كوكبة من الرياضيين.

 

seks shop - Manken Realistik