شبكة كورة بلدنا الرياضية | نعمان: الترجي سيبقى نجماً ساطعاً رغم أنف الظروف

نعمان: الترجي سيبقى نجماً ساطعاً رغم أنف الظروف

 نعمان: الترجي سيبقى نجماً ساطعاً رغم أنف الظروف

08 أغسطس 2018

17.16:00 م

كتب محمَّـد عوض:

أبدى لاعب ترجي وادي النيص، فراس نعمان، رضاه التام، عما حققه فريقه من نتائج إيجابية، في مرحلة الإياب من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، مما جعله يتقدم على سلم الترتيب، وصولاً إلى المركز السابع، برصيدِ 22 نقطة، بفارقِ نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس، شباب السموع، مع بقاءِ مباراةٍ مؤجلة أمام هلال القدس عن الأسبوع 12.
وقال نعمان ، بأن الترجي، بذل جهداً سخياً في المواجهات السابقة، واستعاد توازنه من جديد، بعد فترةٍ شهدَ الفريق فيها سلسلة من سوء النتائج، في مرحلة الذهاب، جعلته يقترب كثيراً من الخطر، بالهبوط إلى الدرجة الأولى، الأمـر الذي استدعى مضاعفة الجهود، والتطلع إلى المباريات على أنها حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين.
وأوضح اللاعب، بأن فريقه اتَّخذَ قراراً سليماً، بالتعاقد مجدداً مع اللاعبين : جهاد صقر، وأمجد زيدان، كونهما كانا على مدار المواسم السابقة، من الأعمدة الأساسية للفريق، وهما من أبناء النادي المخلصين، الذين قدموا كثيراً للتشكيلة، لافتاً إلى أن عودة أشرف نعمان للتسجيل، جعلت الأوضاع مطمئنة أكثر فأكثر، مما انعكس إيجابياً على نتائج التشكيلة.
وفي الوقت ذاته، أضاف : "ظروف فريقنا صعبة جداً، خاصةً في الجانب المادي، فنحن نلعب لقريةٍ صغيرة، وبالتالي، فإن مواردها المالية محدودة للغاية، وهذا حال دون القدرة على تعزيز التركيبة بالشكل المطلوب، ويتضح لمن يتابعنا، بأن دكة الاحتياط تكون شبه فارغة، بمعنى أن اللاعب المُصاب أو الموقوف، لن يجد لنفسه بديلاً جاهزاً".
وقدَّم نعمان شكره الجزيل، للهيئة الإدارية لترجي وادي النيص، على الجهود الكبرى التي تبذلها، رغم شح الإمكانيات، لإبقاء الفريق نجماً لامعاً في دوري المحترفين، وللمدير الفني عبد الفتاح عرار، لما يقدمه للاعبين من تعليمات، وتدريبات متقدمة، وللجماهير الوفية االتي تقف خلف المنظومة من لقاءٍ إلى آخر، وتحث اللاعبين على تقديم ما لديهم. 

seks shop - Manken Realistik