شبكة كورة بلدنا الرياضية | مركز شباب طولكرم يكتب النهاية السعيدة لموسم استثائي تكلل بالنجاح

مركز شباب طولكرم يكتب النهاية السعيدة لموسم استثائي تكلل بالنجاح

مركز شباب طولكرم يكتب النهاية السعيدة لموسم استثائي تكلل بالنجاح

07 أغسطس 2018

17.02:20 م

غزة_كورةبلدنا _غسان غريب

يعيش نادي مركز شباب طولكرم فرحة كبيرة لعودته لدوري النجوم بعد وذلك بتأهله رسمياً ملتحقاً بالبطل شباب الأمعري بعدما حقق فوزاً مثيراً للغاية أمام أبناء القدس الذي تقدم عليه بهدف حتى حدود الدقيقة الثمانين ليقلب الزعيم تأخره لفوز مثير بهدفين لهدف يتيم ويعود بشكل رسمي لمصاف دوري

. السمران استحق بطاقة الصعود الثاني بعد أداء موسم استثنائي قدّم الفريق خلاله مباريات رائعة مسجّلاً 34 هدفاً، فيما مُني مرماه بـ 14 أهداف فقط تحت ليحصد الثمار في النهاية بالتأهل المستحق، رغم قوة المنافسة هذا الوسم في المسابقة التي تضم 12 نادياً.

جماهير السمران احتفلت بالصعود في المباراة الفاصلة امام ابناء القدس موجهين الشكر للاعبين على جهودهم طوال الموسم ليتكلل هذا الجهد بالتأهل لدوري النجوم عن جدارة واستحقاق

وراء صعود السمران عمل إداري مميز فمنذ بداية الموسم عمل بشكل احترافي مميز فجنى الجميع ثمار هذا الاستقرار والبداية الموفقة ليتحقق الهدف ويصعد الفريق ثانية لدوري النجوم.

وأثنى خالد سالم نجم الفريق على منظومة النادي التي تضم المنتسبين وكل من عمل في النادي أو ينتمي للمركز كما قدّم شكره لكل فرد في المحافظة على متابعته للفريق وتشجيعه له في مبارياته.

وقال: إن العمل كان جماعياً واختيار العناصر للفريق تم بعناية فائقة يُشكر عليها الجهاز الفني بقيادة مصطفي كنعان الذي قام بدور كبير في اكتشاف اللاعبين وتدعيم صفوف الفريق ويتمتع بشخصية قيادية في تأهيل اللاعبين نفسياً، واللاعبون يحترمونه كثيراً خاصة أنه دائم الوقوف إلى جانبهم في كل المباريات والمواقف الصعبة.

سالم لم يتمالك نفسه عقب صافرة الحكم بنهاية مباراة فريقه ضد ابناء القدس وانتابته حالة من البكاء فرحاً بالإنجاز الذي حققه فريقه خاصة أن مجيب لعب دوراً بارزاً في دعم الفريق وجلب لاعبين متميزين ساهموا في الإنجاز الكبير التأهل لدوري النجوم

ويضم الفريق نجوما كثر من اصحاب الخبرات ساهمت بالوصول للمحترفين وتحقيق الحلم ابرزهم فادي سليم وداوود الردايدة ونورابوحيش ومعن جمال ومحمد الناطور وخالد سالم وغيرهم من النجوم .