شبكة كورة بلدنا الرياضية | غزة ..اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثاني

غزة ..اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثاني

غزة ..اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثاني

11 أغسطس 2018

12.24:23 ص

غزة- دائرة الإعلام- افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة المدربين للمستوى الثاني B والتي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويحاضر بها وليد فطافطة يوم الأربعاء في صالة نادي الهلال ، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال. ويشارك في الدورة التدريبية والتي تستمر حتى التاسع والعشرين من إبريل الجاري 24 مدرباً، حيث تقام المحاضرات النظرية في نادي الهلال، فيما تقام التدريبات العملية على ملعب نادي غزة الرياضي. ورحب أبو سليم بالمحاضر الآسيوي فطافطة، مشيداً بجهوده الكبيرة في إقامة الدورات التدريبية بغزة من خلال مهد الطريق للمحاضرين للحضور إلى غزة.
وشكر أبو سليم كل المحاضرين الذي أشرفوا على الدورات التدريبية التي أقيمت في غزة خلال السنوات الماضية، متمنياً التوفيق للكابتن فطافطة في الدورة الحالية.
وأضاف أبو سليم أن المدربين المشاركين في الدورة الحالية سيحصلون على دورة المستوى الأول العام المقبل، مشدداً على أهمية التزام المدربين في الدورة لاجتيازها بنجاح.
كما وشكر أبو سليم نادي الهلال على دوره المميز في توفير كافة الإمكانيات الخاصة بإقامة وإنجاح الدورات التدريبية التي يقيمها اتحاد الكرة.
بدوره أعرب الكابتن فطافطة عن سعادته الكبيرة لزيارة غزة للمرة الثانية بعد أن أشرف على دورة تدريبية في العام 2012.
وشدد فطاطفة على أهمية التزام المشاركين وبذل جهوداً كبيرة من أجل خلال أيام الدورة التدريبية للوصول إلى كرة قدم فلسطينية متطورة يشكل المدربين القوام الأساسي لها.