شبكة كورة بلدنا الرياضية | انفراد ..البوليفي خوليو سيزار اسرع مدرب يقال في تاريخ الفدائي وهذا هو بديله

انفراد ..البوليفي خوليو سيزار اسرع مدرب يقال في تاريخ الفدائي وهذا هو بديله

انفراد ..البوليفي خوليو سيزار اسرع مدرب يقال في تاريخ الفدائي وهذا هو بديله

15 أغسطس 2018

17.07:42 م

غزة _كورة بلدنا _كامل غريب

سيكون البوليفي خوليو سيزار المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني اسرع مدرب يتم اقالته على صعيد تدريب المنتخبات الفلسطينية جميعا خاصة الفدائي الاول بعدما تلقت شبكة كورة بلدنا خبرا مؤكدا باتخاذ اتحاد الكرة الفلسطيني قرارا باقالة البوليفي سيزار من منصبه برفقة معاونيه على ان يتم اتخاذ القرار الرسمي يوم 23 من الشهر الجاري في الاجتماع الذي يعقده اتحاد الكرة لمكتبه التنفيذي .

وعلمت كورة بلدنا ان اللجنة التي شكلها اتحاد الكرة الفلسطيني لتقييم اداء الجهاز الفني بقيادة سيزار عقب الخسارة من عمان في الجولة الاخيرة من التصفيات الاسيوية قد اوصت باقالة سيزار بناءا على المعطيات التي تلقتها طوال فترة قرابة شهرين عمل فيها مدرب لفلسطين خلفا للكابتن عبدالناصر بركات افضل مدرب فلسطيني في السنوات الاخيرة .

ويفترض ان يكون سيزار في هذا التوقيت في المحافظات الشمالية للتحضير لمواجهتي الكويت والعراق يومي 7و11 المقبل الا ان اتحاد الكرة لم يقوم باي اجراء لقدومه للمحافظات الشمالية هو وجهازه ولم يقم بحجز تذاكر الطيران وغير من الامور الادارية ولم يتواصل مع سيزار منذ انتهاء لقاء عمان .

وبدت ملامح الاقالة في الساعات الماضية حين تواجد الجزائري نور الدين ولد على في المحافظات الشمالية برفقة مكرم دبوب وهما اعضاء الجهاز التدريبي السابق لمنتخب فلسطين وتابعوا لقاء شباب الخليل وبلاطة في دوري المحترفين

كما علمت الشبكة ان خيارات اتحاد الكرة قبل لقاءي الكويت والعراق تقتصر على الجزائري نور الدين ولد على حيث سيتم تكليفه بقيادة الجهاز الفني للفدائي مع تعيين مدرب محلي معه في لقاءي الكويت والعراق .

ويري اتحاد الكرة ان الجزائري نور الدين هو الاقرب كونه قريبا من المطبخ الكروي الفلسطيني حي عمل مساعدا للمدير الفني السابق والناجح عبد الناصر بركات .

وبالعودة الي البوليفي سيزار فانه سيكون اسرع مدرب يقود الفدائي ويتم اقالته حيث اشرف على الفدائي قرابة 60 يوما قاد الفدائي في مباراة دولية رسمية وحيدة فقط .

وكان اتحاد الكرة الفلسطيني قد تعاقد مع سيزار بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب

سيزار له مسيرة احترافية واسعة على الصعيد العربي حيث كلاعبا ومدربا للنصر السعودي والوكرة القطري ويوكوهاما مارينوس الياباني وفي بولوفيا مع نادي كراكاس وبوليفار ونادي ذي ستورنعيت وخورخي ستريمان وبرشلونة وديفرتيفو اوكبوردو وفي الارجنتين مع نادي نيولز اوك بولز الي جانب المنتخب البوليفي حيث وتولى في أواخر أغسطس/آب الماضي، وقادهم في 11 مباراة، 9 رسمية ووديتين، فاز في واحدة منها فقط (4-2) على أرضه أمام فنزويلا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا