شبكة كورة بلدنا الرياضية | الازمة المالية تحاصر كرتنا الغزية .. اندية مفلسة ولاعبون يلاحقون مستحقاتهم والمستقبل مجهول

الازمة المالية تحاصر كرتنا الغزية .. اندية مفلسة ولاعبون يلاحقون مستحقاتهم والمستقبل مجهول

الازمة المالية تحاصر كرتنا الغزية .. اندية مفلسة ولاعبون يلاحقون مستحقاتهم والمستقبل مجهول

25 أغسطس 2018

19.49:16 م

غزة _كورة بلدنا _غسان غريب

لاعبون يرفضون الدخول إلى الملعب لبدء التدريب، وإداريون يهرعون على عجل لمساعدة المدربين في إقناع اللاعبين بالتدريب، بعد قطع وعود بصرف المستحقات المالية أو جزء منها، والتي تأخرت الأندية في دفعها للاعبين.. مشهد مأساوي ربما شهدته معظم الأندية إن لم تكن جميعا، في الآونة الأخيرة وبالتحديد في الاسابيع الاخيرة من دوري الوطنية موبايل الغزي واستمرارا بمسابقة كاس غزة

لاعبون باتوا يلاحقون ادارات الاندية للحصول على بقية مستحقاتهم المالية مع ختام الموسم ..فمنهم من لا يستجيب واخر من يغلق هاتفه واخر من يتهرب من مسؤولياتهم هذا هو الواقع حاليا .

تشتكي الأندية الغزية من ازمات مالية خانقة في ظل غياب الموارد المالية واعتمادها على التبرعات الخارجية من جهة وعلى الشركة الراعية الداعمة للدوري ومنحة الرئيس محمود عباس تلك الموارد صرفت ولم تعد كافية للايفاء بالالتزامات المالية للاعبين والمدربين .

الحصار والازمة المالية الخانقة في قطاع غزة أرهقت الأندية من مختلف الجوانب، والمتبرعون باتوا لا يفكرون بالنشاط الرياضي ودعمه .

ثمة مخاوف متعددة تعتري الأندية ليس فيما يتعلق بالموسم الحالي، رغم المعاناة التي تعيشها الأندية وتنذر في مواجهات مستمرة مع اللاعبين والمدربين، وتكرار حالات "الحرد" عن التدريبات وربما يشمل ذلك الموسم المقبل.

باتت تلوح بالافق حاليا رغبة الاندية في تحديد سقف مالي للاعبين في انتقالات الصيف وابرام ميثاق شرف على ذلك لوضع حد لمغالاة اللاعبين في طلباتهم .

seks shop - Manken Realistik