شبكة كورة بلدنا الرياضية | صدق او لا تصدق ..ناد غزي يعرض حافلته للبيع من اجل ايفاء بالتزاماته المالية ويستعيد مهاجم كبير

صدق او لا تصدق ..ناد غزي يعرض حافلته للبيع من اجل ايفاء بالتزاماته المالية ويستعيد مهاجم كبير

صدق او لا تصدق ..ناد غزي يعرض حافلته للبيع من اجل ايفاء بالتزاماته المالية ويستعيد مهاجم كبير

12 أغسطس 2018

15.47:51 م

غزة –كورة بلدنا _ابراهيم غريب

في خطوة فريدة من نوعها اعلن نادي القادسية الرفحي الهابط من دوري غزة الممتاز الي دوري الدرجة الاولي الغزي طرح الحافلة الخاصة بالنادي للبيع بشكل رسمي في ظل الازمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي ومن اجل ايفاء النادي بالتزاماته المالية اتجاه لاعبي الفريق الاول في النادي الذي التزم به بعقود واتفاقات مالية .

وتعتبر خطوة القادسية من الحالات النادرة في قطاعنا الرياضي ويدلل على مدي حالة الاندية المتردية ماليا ومؤشر خطير حول مستقبل الاندية في الموسم الكروي المقبل .

وفي سياق اخر عاد محمد السطري مهاجم القادسية الرفحي المعار الي نادي شباب رفح الي قيود القادسية من جديد وبات مصيره المستقبلي معلقا بمدي العروض التي يتلقاها اللاعب نفسه او ناديه القادسية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية فيظل عدم ممانعة القادسية في رحيله كما جرت العادة .

وكشف مصدر موثوق في القادسية ان ناديه لم يتلقي أي عرض رسمي من اجل استعارة او بيع لاعبيه كما يتردد عن رغبة اندية كبيرة في التعاقد مع ادهم القاضي صانع العاب الفريق المميز .

واكد المصدر رغبة ناديه  بالاحتفاظ باللاعبين المعاريين من خدمات رفح للقادسية الرفحي ابرزهم سامي قعدان وعمران ابو بلال وبدر موسي ومحمد ابو عودة ومحمد عوض للبقاء في الموسم المقبل حيث تلقي خدمات رفح موافقة مبدئية على ذلك على ان ينظر بالامر عقب اختيار مجلس ادارة جديد لخدمات رفح

مع انتهاء الموسم الكروي لفريق القادسية انتهت عقود ما يقارب 10 لاعبين تلقائيا مع القادسية بنهاية الموسم أي ان القادسية فقد ما يقارب نصف فريق .

حيث انتهت عقود كل من عبد الله البيوك وعلاء ضهير وعبد اللطيف عليان وحسن موسي مع انتهاء الموسم الي جانب انتهاء اعارة محمد النمس من شباب رفح وعودته الي قيود ناديه ونفس الامر انتهاء اعارة لاعبي خدمات رفح الخمسة وهم سامي قعدان ومحمد ابو عودة وعمران ابو بلال ومحمد عوض وبدر موسي حيث عاد الخماسي لقيود الاخضر الرفحي تلقائيا .

 

seks shop - Manken Realistik