شبكة كورة بلدنا الرياضية | محمود الكوري يتحدث عن تجربته مع شباب السموع في 3مواسم ووجهته المقبلة

محمود الكوري يتحدث عن تجربته مع شباب السموع في 3مواسم ووجهته المقبلة

محمود الكوري يتحدث عن تجربته مع شباب السموع في 3مواسم ووجهته المقبلة

12 أغسطس 2018

10.22:29 ص

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

اكد  محمود الكوري متوسط ميدان فريق شباب السموع ان لفريقه شباب السموع اولية التجديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم العروض المختلفة تلقاها في الاونة الاخيرة عقب نهاية الموسم الكروي مع شباب السموع ونهاية عقده الحالي بعد ثلاث مواسم قضاها بين جدران شباب السموع قادما من مركز شباب الامعري .

وقال الكوري انه راض لما قدمه مع ليث الجنوب على مدار ثلاث مواسم وتثبيت اقادم الفريق بالمحترفين ومن ثم مقارعة الكبار في مقدمة الترتيب وهو ما تحقق هذا الموسم حين اظهر الفريق شخصية مختلفة وظهر كند قوي للكبار وتقدم لافضل مركز له بين الكبار .

واوضح الكوري مع نهاية عقده مع شباب السموع انه لم يتخذ أي قرار بشان مستقبله ويتروي في اختيار وجهته في ظل وجود اكثر من عرض من كبار المحترفين بخلاف عرض التجديد للسموع متمنيا ان يوفق في اختيار وجهته القادمة .

واعرب الكوري عن امله ان يعود للمنتخب الوطني الفلسطيني في الفترة المقبلة والظهور مع الفدائي بنهائيات كاس اسيا بالامارات 2019 .

ويعتبر الكوري من ابرز لاعبي خط الوسط بالمحافظات الشمالية وتالق مع الامعري لسنوات عديدة والمنتخبات الفلسطينية بكافة الفئات العمرية وصولا للمنتخب الاول كما واصل ابداعاته مع شباب السموع على مدار ثلاث مواسم

 

seks shop - Manken Realistik