شبكة كورة بلدنا الرياضية | غزة .. قرارات هامة لاتحاد الكرة الفلسطيني

غزة .. قرارات هامة لاتحاد الكرة الفلسطيني

غزة .. قرارات هامة لاتحاد الكرة الفلسطيني

06 أغسطس 2018

10:40:46 ص

غزة/دائرة الإعلام

قرر اتحاد الكرة في اجتماعه الذي عقد يوم الثلاثاء فتح باب الانتقالات الصيفية وتسجيل وقيد اللاعبين لجميع الدرجات من الفترة ما بين 24/6/2018 وتنتهي في 1 /8/2018.

كما وقرر الاتحاد تعيين الكابتن عماد هاشم مدير فنياً للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية على أن يتم استكمال باقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب لاحقاً، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية المقرر إقامتها في العام المقبل.

وطالب الاتحاد من الكابتن هاشم تقديم خطة فنية للاتحاد استعداداً للاستحقاق الآسيوي.

يذكر أن المنتخب الوطني للكرة الشاطئية حصل على الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية ويعتبر من أفضل الفرق الآسيوية والعربية، إلا أن لم يتمكن خلال السنوات الماضية من المشاركة في البطولات بسبب الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة.

من جهة أخرى ناقش اتحاد الكرة الاستعدادات الخاصة بإقامة مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين بين فريقي شباب خان يونس بطل كأس المحافظات الجنوبية وهلال القدس بطل كأس المحافظات الشمالية لتحديد بطل فلسطين.

وحدد الاتحاد يوم 20/6/2018 موعداً لإقامة مباراة الذهاب على ملعب فلسطين، بالتنسيق مع شركة الوطنية موبايل ونادي شباب خان يونس لإنجاز كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة وخروجها بشكل يليق بالناديين.

على صعيد آخر استنكر اتحاد الكرة إقامة مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب دولة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة على ملعب القدس، ويؤيد الخطوات الكبيرة التي يبذلها رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب من أجل منع إقامة المباراة من خلال التواصل مع الجهات الدولية والاتحادين الدولي والعربي ومجلس الجامعة العربية.

seks shop - Manken Realistik