شبكة كورة بلدنا الرياضية | شباب خان يونس يواصل التحضير لهلال القدس

شباب خان يونس يواصل التحضير لهلال القدس

شباب خان يونس يواصل التحضير لهلال القدس

06 أغسطس 2018

10:57:47 ص

غزة _كورة بلدنا

واصل نادي شباب خان يونس، بطل الثنائية "الدوري والكأس" استعداداته شبه اليومية للتحضير لمواجهتي هلال القدس بطل الثلاثية "الدوري والكأس والسوبر" والتي تقرر اقامتهما يومي 20 و23 الجاري، لتحديد بطل فلسطين.
ويخوض "النشامى" تدريباته في أكثر من مكان، في ظل اغلاق استاد خان يونس بسبب إعادة تأهيله، لذلك تدرب الفريق في الأيام الأخيرة على اكثر من ملعب، حيث تدرب على استاد فلسطين الأقرب لاحتضان لقاء الذهاب، يوم 20 الجاري، كما تدريب على استاد الدرة قبل يومين، وخاض لقاءً تدريبياً جمع الفريق نفسه، حيث لعب المدير الفني الكابتن محمد أبو حبيب بتشكيلتين مختلفتين، الأولى أساسية والثانية للبدلاء، من اجل الاطمئنان على أحوال ووضع الفريق.
وما زال الشباب يبحث عن حلول لخوض لقاء او لقاءين على الأقل قبل خوض مباراة الذهاب، لكن الفريق يجد صعوبة في ذلك في ظل توقف جميع الفرق عن التدريب، وبالتالي من الممكن أن تكون هنالك لقاءات لمنتخبات محلية بديلة عن الفرق.
وفي السياق ذاته، يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول جهوداً جبارة لتجهيز النجمين اسلام أبو عبيدة قلب دفاع الفريق، والذي يعاني من كسر في يده، وزميله معتز أبو سل الذي يعاني من إصابة من قدمه.
وقرر الأطباء اجراء عملية جراحية للاعب أبو عبيدة، لكن في العاصمة المصرية القاهرة، حيث تقرر سفره في المرحلة المقبلة، لكنه من الممكن ان يشارك في المبارتين ثم يسافر لاجراء العملية الجراحية، بينما لم يحسم أمر إصابة اللاعب أبو سل، حيث يخضع للعلاج المكثف بهدف اللحاق بمبارتي الكأس.