شبكة كورة بلدنا الرياضية | إدارة خدمات النصيرات تكرم مدرب الفريق الاسبق ايوب ابو زاهر

إدارة خدمات النصيرات تكرم مدرب الفريق الاسبق ايوب ابو زاهر

إدارة خدمات النصيرات تكرم مدرب الفريق الاسبق ايوب ابو زاهر

21 أغسطس 2018

12.52:35 ص

النصيرات / اللجنة الإعلامية

كرم نادى خدمات النصيرات ،مساء امس الاربعاء، المدير الفنى السابق للفريق الأول الكابتن أيوب ابو زاهر والجهاز المعاون له خلال الموسم السابق.

وجاء التكريم بحضور مجلس إدارة النادى بغالبية اعضاءه وبحضور رئيس نادى خدمات النصيرات أ.فريد ابو يوسف. وفى كلمة وجهها رئيس نادى خدمات النصيرات أ.فريد ابو يوسف للحضور والذى أثنى فيها على العطاء الذى بذله الكابتن أيوب ابو زاهر خلال الموسم الفائت فى قيادة الفريق الأول للنادى.

وأكد “ابو يوسف” خلال كلمته أن الوضع الذى يمر به قطاع غزة أثر سلبا على استكمال منح حقوق عدد من اللاعبين ،وهذا حال الكثير من الأندية التى تمر حاليا بأزمة مالية تعصف بالكثير منها.

وأشار “ابو يوسف” أن المرحلة تتطلب الصبر من الجميع ، ولن يضيع حق لأحد،حيث نعمل جاهدين على حل هذه المسألة.

ومن جانب آخر قال “ابو يوسف” أن مجلس إدارة خدمات النصيرات قرر خلال المرحلة القادمة فيما يخص الاستغناءات انها ستنقسم الى ثلاث أقسام:-

1- استغناء مقابل مستحقات مالية

2-استغناء عبر تفاوض أحد الأندية مع إدارة النادى

3-الاعارة لأندية أخرى

وهذا حسب اللوائح والقوانين المنصوص عليها.

أما المشرف الرياضى عبد الرازق بيرم وفى كلمة له والتى قال فيها إنه لشرف لنا أن نكون أحد أعمدة هذه القلعة العريقة التى يشهد لها جميع المؤسسات الرياضية فى قطاع غزة.

ووجه “بيرم” التحية إلى اللاعبين الذين قدموا ما استطاعوا أن يقدموه رغم أنه لم يحالفهم الحظ فى الصعود.

واكد “بيرم” أن المرحلة القادمة سيكون لها قواعد أخرى متمثلة فى الانضباط والمسؤولية والاستعداد وعدم الانجرار للخروج عن القواعد التى وضعها الجهاز الفنى الجديد.

أما امين الصندوق وعضو مجلس الإدارة أ. “اسامة ابوحزين” فقال اننا فى حالة تشاور دائم ومستمر فى مجلس الإدارة للعمل على تحقيق جميع حقوقكم المالية.

فيما طالب د. اياد زقوت عضو مجلس الإدارة ومسؤول اللجنة الثقافية أن الموسم القادم يجب على جميع اللاعبين الالتزام بالقوانين الموضوعة وعدم التواصل مع إدارة النادى بشكل مباشر ،والعودة إلى الجهاز الإدارى والإشراف الرياضى فقط.

أما الكابتن “فريد الحواجرى” فقال نحن مع هذه الإدارة التى كانت سبباً فى الوصول إلى النهائيات خلال الموسم الفائت رغم أنه لم يحالفنا الحظ بالصعود ،ونتمى من الإدارة استكمال ما انتهت عنده فى الموسم الماضى للنهوض لنادى خدمات النصيرات.

وفى الختام تم تكريم الكابتن أيوب ابو زاهر والجهاز المعاون والجهاز الإدارى والاعلاميين والمسعفين.