شبكة كورة بلدنا الرياضية | مجلس ادارة خدمات رفح المنتخب يتسلم مهام عمله من المجلس المنتهية ولايته

مجلس ادارة خدمات رفح المنتخب يتسلم مهام عمله من المجلس المنتهية ولايته

مجلس ادارة خدمات رفح المنتخب يتسلم مهام عمله من المجلس المنتهية ولايته

25 أغسطس 2018

11.07:07 ص

اللجنة الاعلامية – الاثنين 25/6/2018

 

استلم مجلس إدارة نادي خدمات رفح المنتخب، مهامه الرسمية بحضور كبير لرؤساء النادي السابقين وأعضاء مجالس الإدارات السابقة، خلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي.

 

وقال رئيس النادي السابق درويش الحولي، أن المجلس الحالي جاء بعد انتخابات ديمقراطية ونزيهة شارك فيها كل أعضاء الجمعية العمومية مطالبا من جميع أبناء النادي ان يكونوا عوناً للإدارة، من أجل النهوض بالنادي للأفضل.

بدوره رحب الرئيس الجديد جمال حرب، برؤساء النادي السابقين وأعضاء الإدارة وكوادر النادي، موجها شكره للمجلس السابق الذي كان عند مسؤولياته طوال فترته.

وهنأ حرب الجمعية العمومية التي كانت على قدر المسؤولية من خلال الترابط والانسجام بينهم لاختيار مجلس إدارة جديد, متمنياً ان يكون للجميع دوره مع الإدارة الحالية من خلال تكريس كل خبراتهم مع طرح التجارب السابقة للاستفادة منها والاستمرار على نهجهم.

وكان من ضمن الحضور رؤساء النادي السابقين الدكتور محفوظ عثمان والمهندس محمود يوسف والاستاذ كارم العطار، وأعضاء الإدارة السابقين وكوادر النادي، حيث شهد الاجتماع حالة من أجواء الألفة والمحبة بين الرؤساء خلال الكلمات التي ألقاها كل منهم على حدة.

وفي ختام الاجتماع سلم مجلس الادارة السابق الاستاذ درويش الحولي ملف ادارة النادي الى الاستاذ جمال حرب رئيس مجلس الإدارة الجديد، كذلك التقاط الصور التذكارية من قبل الرؤساء السابقين وسط حفاوة كبيرة تصفيق حاد من كوادر واعضاء النادي.