شبكة كورة بلدنا الرياضية | الحارس أحمد الحطاب يوقع على كشوفات الزيتون

الحارس أحمد الحطاب يوقع على كشوفات الزيتون

الحارس أحمد الحطاب يوقع على كشوفات الزيتون

24 أغسطس 2018

13:44:09 م

غزة - اللجنة الإعلامية 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي مع الحارس أحمد الحطاب للدفاع عن عرينه الموسم المقبل, وذلك مساء الاثنين 23-7-2018.

وجرت مراسم التوقيع عقب التوصل إلى اتفاق على كافة بنود التعاقد مع لجنة التعاقدات المكونة من أعضاء إدارة النادي " عامر أبو سرية, وحسام الغرباوي, ومحمود النادي, ورافع الوحيدي " وبحضور مدرب حراس المرمى في النادي الكابتن محمود عفانة, وبالتشاور مع رئيس النادي أحمد دلول وأعضاء الإدارة.

وأكد الحارس "الحطاب" أنه فخور باللعب مع فريق الزيتون وحماية عرينه الموسم المقبل, متمنياً من الله التوفيق له ولزملائه من أجل تحقيق أحلام وطموحات أبناء ومحبي وجماهير نادي الزيتون, مشدداً أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل إسعادهم.

يذكر أن الحارس "الحطاب" برز في ناشئي نادي اتحاد الشجاعية قبل أن ينتقل للعب مع بيت لاهيا وخاض تجربة طويلة مع خدمات المغازي ولعب لموسمين متاليين.

وتعمل لجنة التعاقدات بجهود حثيثة من أجل اكمال الصفقات اللازمة لتعزيز صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد السويركي المدير الفني للزيتون وحاجته لبعض المراكز, استعداداً للدخول بقوة للموسم المقبل.

وتعتبر صفقة انضمام الحارس "الحطاب" السادسة, ضمن الانتقالات الصيفية التي يجريها نادي الزيتون حيث سبق وأن تم التعاقد مع اللاعب عبدالله أبو شمالة, وانضم الثنائي محمد ومحمود البحيصي وتم التجديد اللاعب معاذ أبو النصر, واللاعب طارق مسعود ليواصلا اللعب في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي.