شبكة كورة بلدنا الرياضية | هلال القدس يتأهل لنصف نهائي كأس أبو عمار

هلال القدس يتأهل لنصف نهائي كأس أبو عمار

هلال القدس يتأهل لنصف نهائي كأس أبو عمار

08 أغسطس 2018

22:08:26 م

غزة - كورة بلدنا

تأهل فريق هلال القدس إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أبو عمار، بعد تغلبه اليوم الأربعاء، على مؤسسة البيرة (1/0)، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول.

وتمكن هلال القدس، من حسم لقاء البيرة مبكرًا، وإحراز هدف المباراة الوحيد مع الدقيقة الثالثة عبر اللاعب الشاب ساري جاد الله، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة المجموعة الثانية، بينما ظل البيرة برصيد نقطة واحدة.

وجاءت المباراة في شوطها الأول متوسطة المستوى من الفريقين، حيث حاول الهلال تعزيز تقدمه من خلال تحركات علي نعمة وساري جاد الله، الذي أهدر فرصة محققة أنقذها حارس البيرة مؤمن نظمي.

وحاول البيرة امتصاص حماس البداية وبادل الهلال الهجمات عبر تصويبات لاعبيه أحمد أبو خديجة، وأحمد الحويطي، لكن حارس الهلال خالد حزام كان يقظًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بالهدف الوحيد.

في الشوط الثاني، لم يتغير الحال، وحاول كل مدير فني الاستفادة من التغييرات المتاحة للاطمئنان على لاعبيه، ورغم طرد حارس البيرة مؤمن نظمي، واستحواذ الهلال مع التغييرات الهجومية بدخول محمد عويسات ومحمد يامين وتقدم علي نعمة، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز الهلال (1/0).