شبكة كورة بلدنا الرياضية | حكام اللعبة سر نجاح منظومة كرة السلة الفلسطينية ودوري جوال السلوي

حكام اللعبة سر نجاح منظومة كرة السلة الفلسطينية ودوري جوال السلوي

حكام اللعبة سر نجاح منظومة كرة السلة الفلسطينية ودوري جوال السلوي

18 أغسطس 2018

20.19:21 م

غزة - دائرة الاعلام بالاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

تواصل بطولة دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية مسيرتها بنجاح منقطع النظير وصولاً الى الاسبوع الخامس الذي سينطلق في الاسبوع المقبل عقب اجازة عيد الاضحى المبارك برعاية كريمة من شركة جوال راعية الرياضة والرياضيين.

قصة نجاح بطولة الدوري لها جنود معلومين يقودون البطولة بكل ثقة واقتدار وهم حكام اللعبة الذين يقدموا خبراتهم المتراكمة من اجل خروج كل مباراة الى بر الامان رغم ما يتعرضون له من ضغوطات ومضايقات واعتراضات من قِبل الجماهير أو المدربين واللاعبين ولكنهم يستمرون في عطائهم اللامحدود من أجل نجاح المسيرة الرياضية ولعبة كرة السلة في قطاع غزة.

ويتميز الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بوجود حكام دوليين ابرزهم حسين حمدان حكم دولي وكمسيونر ( مراقب دولي ) وهو الوحيد على مستوى فلسطين، كما يتواجد الدوليين سائد حميد وباسل كرون وسعيد ضيازادة، ودولي طاولة احمد زعرب وغالب الزاملي.

كما يمتلك اتحاد السلة مجموعة من الحكام المميزين اصحاب النجاح الباهر على مستوى اللعبة وهم احمد القاضي ومحمد العالول وتامر قشطة ونضال قفة ومؤمن الجربة ومروان حمد ومحمد سكيك، وطاولة، سامي البحيصي ويوسف العجلة.

ويقف خلف هذه المجموعة المميزة من الحكام، رئيس لجنة الحكام المركزية خليل ابو شمالة ورئيس لجنة الحكام بغزة عبد الحي قاسم " أبو سليم " وعضوية المتميز محمد علي الخطيب، وتعمل هذه اللجنة بقيادة ربان السفينة أبو سليم على توفير كل الإمكانيات وتذليل كل الصعاب أمام الحكام من أجل نجاح التحكيم في البطولات التي تشهد ندية وتنافس كبير بين الفرق, كما يذلل كل العقبات امام الصحفيين ووسائل الاعلام بما يلزم لنجاح المنظومة السلوية في ملاعبنا الفلسطينية.