شبكة كورة بلدنا الرياضية | تقديم فني للأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى 2018/2019

تقديم فني للأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى 2018/2019

تقديم فني للأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى 2018/2019

13 أغسطس 2018

16.39:46 م

كورة بلدنا - محمد غريب

يتواصل دوري الدرجة الاولى في المحافظات الجنوبية بعد البداية الموفقة للاسبوع الاول ، تستعد الاندية للاسبوع الثاني الذي سينطلق السبت المقبل على النحو التالي:

السبت 15/9/2018

بيت حانون * خدمات دير البلح ( ملعب فلسطين )

بيت حانون تعادل الاسبوع الاول مع خدمات البريج بهدف لكل فريق ويمتلك نقطة وحيدة ويرغب في تحقيق نتيجة ايجابية على ارضه وبين جماهيره، اما خدمات دير البلح المنتشي بفوزه على القادسية في الاسبوع الاول ولديه الرغبة في تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات.

الاحد 16/9/2018

خدمات البريج * العطاء ( ملعب النصيرات )

خدمات البريج تعثر في الاسبوع الاول بتعادله مع بيت حانون ولديه الرغبة في الفوز لتعديل المسار، اما العطاء فقد تعرض لخسارة قاسية امام اهلي غزة بثلاثية نظيفة ويرغب في تحقيق نتيجة ايجابية للهروب من المركز الاخير.

اهلي غزة * خدمات المغازي ( ملعب اليرموك )

مباراة تحمل نفس الظروف المتشابهة للفريقين فقد فاز اهلي غزة الاسبوع الماضي على العطاء وفاز خدمات المغازي على خدمات النصيرات ويرغب الفريقين في تحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة الانتصارات.

الزيتون * بيت لاهيا ( ملعب الدرة )

يدخل الزيتون اللقاء في ظروف صعبة بعد خسارته الاسبوع الاول من التفاح بهدفين مقابل هدف وليس امامه سوى تحقيق نتيجة ايجابية، اما بيت لاهيا فقد تعادل مع الجلاء سلبيا ويرغب في تحقيق فوزه الاول.

خدمات النصيرات * الجلاء ( ملعب بيت لاهيا )

الجريح خدمات النصيرات الذي تعرض لهزيمة قاسية في الاسبوع الاول امام خدمات المغازي يدخل اللقاء من اجل تحقيق الفوز ولا شيء غيره من اجل اسعاد جماهيره الغاضبة، اما الجلاء فقد تعادل الاسبوع الماضي بدون اهداف مع بيت لاهيا ويرغب بالخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء.

الاثنين 17/9/2018

القادسية * التفاح ( ملعب المدينة الرياضية )

القادسية الذي تعرض لهزيمة قاسية امام خدمات دير البلح في الاسبوع الماضي يرغب في تحقيق نتيجة ايجابية لتعويض الخسارة اما التفاح المنتشي بالفوز على الزيتون يرغب في تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات.