شبكة كورة بلدنا الرياضية | تقديم فني للأسبوع الثاني من الدوري الممتاز 2018/2019

تقديم فني للأسبوع الثاني من الدوري الممتاز 2018/2019

تقديم فني للأسبوع الثاني من الدوري الممتاز 2018/2019

13 أغسطس 2018

16.40:27 م

كورة بلدنا - محمد غريب

يتواصل الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية بعد البداية الموفقة للاسبوع الاول ، تستعد الاندية للاسبوع الثاني الذي سينطلق السبت المقبل على النحو التالي:

السبت 15/9/2018

شباب رفح * اتحاد خانيونس ( ملعب الدرة )

مباراة تعتبر بيتية لنادي شباب رفح الذي يلعب خارج رفح بسبب اعادة تأهيل ملعب رفح البلدي، فبعد التعادل في الاسبوع الاول امام الصداقة خارج ملعبه، يخوض الفريق اللقاء وليس امامه سوى تحقيق الفوز لدخول الفريق سريعا الى صراع المنافسة على اللقب فهو يحتل المركز الرابع مكرر بالتساوي مع 5 اندية اخرى، اما اتحاد خانيونس الذي حقق بداية مثالية بالفوز على جاره خدمات خانيونس بثلاثة اهداف مقابل لا شيء فهو متصدر الترتيب ويرغب في تحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من البقاء في الصدارة.

الهلال * خدمات الشاطئ ( ملعب اليرموك )

مباراة تحمل نفس الهدف للفريقين بعد تعادلهما في الاسبوع الماضي، فقد تعادل الهلال مع غزة الرياضي اما خدمات الشاطئ فقد تعادل مع شباب خانيونس، ولدى الفريقان رغبة في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

الاحد 16/9/2018

غزة الرياضي * الصداقة ( ملعب فلسطين )

مباراة تحمل نفس الظروف للفريقين فكل منهما لديه نقطة واحدة من تعادل في المرحلة الاولى، فقد تعادل غزة الرياضي مع الهلال، وتعادل الصداقة مع شباب رفح ورغبة الفوز لدى الفريقين من اجل التقدم في جدول الترتيب.

الاثنين 17/9/2018

شباب جباليا * اتحاد الشجاعية ( ملعب بيت لاهيا )

شباب جباليا المنتشي بفوزه على بيت حانون الاهلي في افتتاح الدوري يمتلك 3 نقاط في المركز الثاني مكرر ولديه رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية على ارضه وبين جماهيره، اما اتحاد الشجاعية الذي تعرض لهزيمة مفاجئة من خدمات رفح في الوقت بدل الضائع يرغب في تحقيق الفوز وتعديل المسار.

شباب خانيونس * بيت حانون الاهلي ( ملعب خانيونس )

حامل اللقب شباب خانيونس تعادل في الاسبوع الاول مع خدمات الشاطئ ويرغب في تحقيق الفوز من اجل التقدم على جدول الترتيب اما بيت حانون الاهلي الوافد الجديد للدوري الممتاز فهو في حاجة لتحقيق نتيجة ايجابية من اجل الهروب من مؤخرة جدول الترتيب.

خدمات خانيونس * خدمات رفح ( ملعب فلسطين )

يدخل خدمات خانيونس اللقاء في ظروف صعبة بعد خسارته في افتتاح الدوري من اتحاد خانيونس بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المركز الاخير وليس امامه سوى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل تعديل المسار، اما خدمات رفح فهو يعيش اجواء ايجابية بعد فوزه في افتتاح الدوري على اتحاد الشجاعية خارج ملعبه ومن قبلها الفوز على شباب رفح فى نهائي بطولة امواج التنشيطية، وسيدخل اللقاء من اجل تحقيق الفوز ولا شيء غيره لاستمراره في المنافسة على الصدارة.