شبكة كورة بلدنا الرياضية | الصاعد الواعد احمد صلاح 3*1 لاعب واحد لثلاث ألعاب مختلفة

الصاعد الواعد احمد صلاح 3*1 لاعب واحد لثلاث ألعاب مختلفة

الصاعد الواعد احمد صلاح 3*1 لاعب واحد لثلاث ألعاب مختلفة

19 أغسطس 2018

11.40:24 ص

غزة – محمد غريب

اللاعب الصاعد احمد صلاح هو حالة فريدة في الرياضة الفلسطينية وموهبة حقيقية لم تتكرر في ملاعبنا الفلسطينية عبر التاريخ الرياضي الطويل منذ عقود من السنوات.

احمد صلاح يبلغ من العمر 19 عام يمارس ثلاث العاب جماعية في ثلاث اندية مختلفة فهو لاعب كرة السلة بنادي خدمات رفح ولا عب كرة الطائرة بنادي خدمات جباليا ولاعب كرة اليد بنادي خدمات النصيرات وفي كل لعبة ونادي له حكاية ورواية وقصة نجاح يصنعها اللاعب الصغير بنفسه مستغلاً الموهبة التي منحه اياها الله عز وجل ليكون نموذج للرياضي الفلسطيني الذي يصنع المعجزات.

بالأمس توج صلاح بلقب دوري جوال لكرة الطائرة مع الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي خدمات جباليا في انجاز فريد للاعب صاعد واعد في هذه اللعبة وهو اللقب الاول له في هذه اللعبة.

في كرة اليد حقق صلاح مع خدمات النصيرات وصيف بطولة الدوري ووصيف بطولة الكأس ويوم الاحد المقبل سيخوض مباراة كأس السوبر لكرة اليد مع فريقه خدمات النصيرات، وكان قد شارك مع منتخب فلسطين لكرة الطائرة للناشئين في العاصمة الاردنية عمان.

في كرة السلة يلعب صلاح مع خدمات رفح حيث تدرج بالفرق السنية المختلفة ليكون لاعب اساسي في الفريق الاول لكرة السلة بالنادي وقد حقق عدة انجازات اهمها بطولة الناشئين لكرة السلة مواليد 1997 ووصيف كأس السوبر لكرة السلة ووصيف كأس الناشئين لكرة السلة مواليد 1998 وحاليا يتصدر فريقه خدمات رفح جدول ترتيب دوري جوال لكرة السلة.

صلاح نموذج للرياضي الواعد الذي يملك الطموح من اجل تحقيق الانجازات الجماعية والفردية ويمتلك آمال وطموحات كبير بتمثيل المنتخب الوطني في الالعاب الثلاث.