شبكة كورة بلدنا الرياضية | ربحي سمور يقود دفة "البحرية" خلفاً لهاشم

ربحي سمور يقود دفة "البحرية" خلفاً لهاشم

ربحي سمور يقود دفة

09 أغسطس 2018

10:15:17 ص

غزة - اسامة ابو عيطة

تولى المدرب ربحي سمور قيادة دفة فريق خدمات الشاطئ، بعد الاستقالة التي تقدم بها المدرب عماد هاشم رفقة جهازه، بعد خسارة "البحرية" أمام خدمات رفح بنتيجة كبيرة بلغ قوامها أربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مجريات الجولة الخامسة عصر يوم الإثنين على ملعب فلسطين.

وأكد رئيس النادي الدكتور عميد عوض أن المدرب ربحي سمور هو أحد أبرز أبناء نادي الشاطئ ومن أصحاب التاريخ، ودائماً ما يكون متواجداً في المكان المناسب حينما يحتاجه فريق "المخيم"، مشيراً إلى أن المدرب لم يأخذ وقتاً كبيراً في التفكير من أجل قبول المهمة التي تعتبر صعبة، وقبل التحدي بإعادة الشاطئ إلى مكانه الصحيح قبل فوات الآوان.

وقال الدكتور عوض أن مجلس الإدارة اضطر لقبول الاستقالة التي تقدم بها هاشم، بعد النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق منذ مطلع البطولة، مؤكداً أن المدرب قدم كل ما يملكه من أجل الارتقاء بالفريق وتحسين نتائجه، ولكن الظروف الصعبة وقفت بوجهه في الكثير من اللقاءات، إضافة لسوء الطالع الذي لازمه معظم الأوقات".

وأضاف: "أنا على يقين رفقة مجلس الإدارة وجميع كوادر ومشجعي ومحبي "البحرية" أن المدرب هاشم قامة تدريبية كبيرة، والكثير من الأندية الغزية تتمنى أن يقودها، وحقق لقب بطولة دوري ممتاز قبل موسمين مع الصداقة، وله العديد من التجارب الناجحة، ولكن الأمور لم تسر على ما يرام في فريق الشاطئ".

وقدم عوض باسم جميع أسرة نادي الشاطئ وكوادره ومحبيه كل الشكر للمدرب هاشم على المجهودات الضخمة والجبارة التي بذلها وقدمها خلال فترة الإعداد، ومنذ انطلاقة الموسم، وفي جميع المباريات، ولكن التوفيق جانبه بتحقيق النتائج الإيجابية.