شبكة كورة بلدنا الرياضية | تقديم فني للأسبوع السادس من الدوري الممتاز 2018/2019

تقديم فني للأسبوع السادس من الدوري الممتاز 2018/2019

تقديم فني للأسبوع السادس من الدوري الممتاز 2018/2019

12 أغسطس 2018

09:30:34 ص

كورة بلدنا - محمد غريب

يتواصل دوري الدرجة الممتاز في المحافظات الجنوبية، وتستعد الاندية للاسبوع السادس الذي سينطلق السبت المقبل على النحو التالي:

السبت 13/10/2018

الصداقة * شباب خانيونس ( ملعب فلسطين )

الصداقة الجريح وبجهاز فني جديد بقيادة المدرب رأفت خليفة في رصيده 5 نقاط بالمركز التاسع في مواجهة قوية امام شباب خانيونس صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط في مباراة لا تقبل القسمة على الاثنين ويسعى كلا منهما لتحقيق الفوز.

شباب رفح * غزة الرياضي ( ملعب اليرموك )

مباراة هامة بين فريقين كبيرين دائما ما تشهد مبارياتهما اثارة وقوة وندية والفوز هدف لكل منهما، حيث يمتلك شباب رفح 8 نقاط في المركز الخامس، وغزة الرياضي في المركز السابع برصيد 6 نقاط.

الاحد 14/10/2018

خدمات خانيونس * خدمات الشاطئ ( ملعب خانيونس )

مباراة هامة لكلا الفريقين حيث يمتلك خدمات خانيونس 3 نقاط في في المركز الحادي عشر ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تساعده في الخروج من دوامة الهبوط بينما يسعى خدمات الشاطئ لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من اجل الهروب من المركز الاخير الذي يقبع فيه برصيد نقطتين فقط ويقوده جهاز فني جديد بقيادة ربحي سمور.

الهلال * اتحاد الشجاعية ( ملعب فلسطين )

الهلال مفاجأة الدوري وصاحب المستوى الثابت والنتائج الايجابية ومتصدر الدوري بالتساوي مع اتحاد خانيونس ب11 نقطة في مواجهة الجريح اتحاد الشجاعية صاحب المركز العاشر برصيد 3 نقاط ويسعى لتحقيق الفوز وتحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.

الاثنين 15/10/2018

خدمات رفح * اهلي بيت حانون ( ملعب اليرموك ) عقوبة

خدمات رفح يلعب في ملعب اليرموك عقوبة من اتحاد الكرة فهو يمتلك 10 نقاط في المركز الثالث ويريد الاقتراب من الصدارة اما اهلي بيت حانون الذي يقدم نتائج مميزة ويعتبر فريق قوي جدا هذا الموسم فهو في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

اتحاد خانيونس * شباب جباليا ( ملعب خانيونس )

اتحاد خانيونس في صدارة الترتيب برصيد 11 نقطة ويسعى للفوز للاستمرار بالصدارة اسبوع اخر اما شباب جباليا فهو في المركز الرابع برصيد 10 نقاط ويريد تحقيق نتيجة ايجابية للعودة الى الصدارة.