شبكة كورة بلدنا الرياضية | قد يظهر مع الفدائي ..الفلسطيني داني شاهين مرشح لمغادرة بيراميدز المصري في يناير

قد يظهر مع الفدائي ..الفلسطيني داني شاهين مرشح لمغادرة بيراميدز المصري في يناير

قد يظهر مع الفدائي ..الفلسطيني داني شاهين مرشح لمغادرة بيراميدز المصري في يناير

21 أغسطس 2018

13.29:52 م

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

أبدى مسؤولو نادي بيراميدز المصري احد ابرز الاندية المصرية ، تحفظهم على مستوى المهاجم الفلسطيني داني شاهين، وذلك بعدما فشل اللاعب في الظهور بمستوى متميز مع الفريق، في المباريات الماضية سواء الدقائق القليلة بالدوري او حتي الودية التي شارك بها.

وكان نادي بيراميدز، قد تعاقد مع داني شاهين، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من فريق رودا الهولندي.

وعلم ، أن مسئولي بيراميدز، استقروا الاستغناء عن خدمات المهاجم داني شاهين، في يناير القادم، لضعف مستواه الفني، وعدم ظهوره بمستوى متميز في المباريات التي شارك بها مع الفريق، بالمباريات الماضية.

ويبحث مسؤولو بيراميدز عن التعاقد مع مهاجم سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعد انتقال البرازيلي لوكاس ريبامار، إلى نادي أحد السعودي.

دانى شاهين ولد من أم تحمل الجنسية الأوكرانية وأب فلسطيني، ومكان ميلاد دانى شاهين هو بمدينة ” دونيتسك ” الأوكرانية .. وظل دانى شاهين برفقة والديه بتلك المدينة الأوكرانية الهادئة حتى تاريخ 1996 وكان حينها بعمر السابعة .. حيث أن دانى شاهين ولد بالعام 1989 .. ثم انتقلت عائلته إلى ألمانيا بالتاريخ السابق الإشارة إليه 1996 ليقضى فيها دانى شاهين معظم سنوات حياته .

وبعد أن إنتقل دانى شاهين برفقة عائلته الى ألمانيا .. تمكن من الحصول على الجنسية الألمانية وأيضاً السير عبر مِضمار ممارسة كرة القدم بيها ويُذكر أن فشل دانى شاهين فى اللعب ضمن صفوف المنتخب الأول الألمانى دفعه للقبولل اللعب ضمن صفوف المنتخب الفلسطينى .

لعب دانى شاهين ضمن صفوف نادي ” فورتونا دوسلدورف ” بالدوري الألماني، وهو نادي يلعب ضمن مستويات الدرجة الثانية ببطولة الدوري في ألمانيا وسبق له الحصول على بطولة كأس ألمانيا مرتين بتاريخه .

ثم انتقل دانى شاهين للعب ضمن صفوف نادي ” رودا ” بالدوري الهولندي قُبيل الانتقال إلى نادي بيراميدز هذا الموسم .

يلعب دانى شاهين المُنتقل حديثاً لنادي الأهرام سبورت بخط الهجوم، وهو رأس حربة متعدد المهارات .. فنقلاً عن صحيفة ” أف سى أبديت “ والتي تصدر من ألمانيا .. أكدت تلك الصحيفة أن الاتفاق بين دانى شاهين ونادي بيراميدز تمخض عن حصول اللاعب على راتب سنوي مقدر ب 3 مليون يورو، ولقد أكد وكيل اللاعب ” إيرسن أكان ” أن دانى شاهين يستحق فعلاً هذا الراتب وأكثر منه لما يتمتع بيه من موهبة سوف تُحدث الفارق في بطولة الدوري المصري

ويتوقع ان يظهر شاهين مع المنتخب الفلسطيني في نهائيات كاس اسيا 2019 بالامارات في ظل محاولات اتحاد الكرة الفلسطيني لضمه .