شبكة كورة بلدنا الرياضية | اصابة تبعد جاكا حبيشة عن الملاعب قرابة الشهر تبعده عن مواجهات الفدائي الودية

اصابة تبعد جاكا حبيشة عن الملاعب قرابة الشهر تبعده عن مواجهات الفدائي الودية

اصابة تبعد جاكا حبيشة عن الملاعب قرابة الشهر تبعده عن مواجهات الفدائي الودية

03 أغسطس 2018

15.53:32 م

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

تاكد غياب لاعب وسط المنتخب الوطني المخضرم "جاكا حبيشه"، عن مواجهتي الفدائي الفلسطيني المقبلتين امام باكستان والصين ضمن اعداد الفدائي الفلسطيني لنهائيات كاس اسيا بالامارات 2019 .

وتاكد غياب حبيشة لاصابته بلقاءات فريقه ليك براجو حيث اكدت الفحوصات الطبية غياب اللاعب عن فريقه والملاعب قرابة شهرا لاصابته بوجود كدمات قوية على مستوي الاضلاع.

وسبق للاعب حبيشه أن لعب مع عدة أندية في الدوري السلوفيني لعل من ابرزها فريق كرشكو، ونادي بريموريه الذي لعب له مدة موسمين متتاليين ، وسجل له 8 اهداف قبل ان يستقر به الحال في نادي كركا، وكان له تجربة احترافية مع نادي الشمال القطري في العام 2016، وكذلك لعب مع أحد الأندية في الدوري التايلندي، وقدّم حبيشة مستوى جيدا مع المنتخب الفدائي في ظهوره الأول في كأس آسيا لكرة القدم 2015 التي أقيمت في استراليا، وسجل هدف فلسطين الوحيد في مرمى المنتخب الأردني الشقيق، وشارك في 8 مباريات سجل خلالها 3 أهداف في مسيرته مع الوطني.

يذكر أن اللاعب حبيشه من مواليد 1986م ، وعائلته تسكن في مدينة نابلس ، ورغم أن حبيشة يلعب كمدافع ووسط أيسر ، إلا أن مدرب منتخبنا الوطني قام بتوظيفه في مركز الظهير الأيمن كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز ، ويمتاز بالسرعة في نقل الكرة ، ولديه قدرة على اصابة شباك الخصم