شبكة كورة بلدنا الرياضية | اتحاد الشجاعية.. يفوز بالواقعية والانضباط..ويتدحرج نحو المنافسة

اتحاد الشجاعية.. يفوز بالواقعية والانضباط..ويتدحرج نحو المنافسة

اتحاد الشجاعية.. يفوز بالواقعية والانضباط..ويتدحرج  نحو المنافسة

04 أغسطس 2018

13.19:32 م

غزة_كورة بلدنا _محمد غريب

الواقعية والانضباط التكتيكي والتركيز الشديد.. كلها أمور ساعدت فريق الكرة في نادي اتحاد الشجاعية على تحقيق أحد أهم انتصاراته في بطولة الدوري هذا الموسم حين هزم خدمات الشاطئ بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن الاسبوع التاسع من دوري القدس الممتاز لأنه تحقق أمام فريق مجتهد دوما ندا قويا لابناء المنطار.

والواقعية التي لعب بها المدرب نعيم السويركي المدير الفني لفريق اتحاد الشجاعية جعلته لا يغامر بفتح خطوطه والهجوم على منافسه لأنه يدرك أن منافسه يملك الأوراق التي تساعده على استغلال أي تقدم غير محسوب للوصول إلى الشباك والانضباط التكتيكي جعل الفريق يحافظ على تقدمه المبكر، بل ويضاعف النتيجة. أما التركيز الشديد فجعله يتعامل بهدوء كبير مع مجريات اللقاء وساعده على عدم التراجع والاكتفاء بالواجبات الدفاعية في ظل رغبة البحرية الواضحة للوصول إلى هدف التعادل.

وبفوز المنطار الرابع في الدوري على البحرية فانه حقق قفزة مميزة في جدول الترتيب نقلته الي مركز يتيح له المنافسة على اللقب حيث يبعد نقاط محدودة عن اصحاب القمة بخلاف ان الفريق بات اقوي هجوميا في ظل نشوة سالم وادي هجوميا واستمرار علاء عطية بالتسجيل واستعادة  عمر العرعير  لمستواه المعهود .

السويركي نجح في اعادة الانضباط للشجاعية بجميع خطوطه باجراء تعديلات جوهية بالتشكيل لاسيما الشقيقين حسام وادي وسالم وادي بخطي الوسط والهجوم الامر الذي اعطي الفريق قوة كبيرة