شبكة كورة بلدنا الرياضية | الاتحاد الاسيوي يسلط الضوء على انضمام حارس جديد للفدائي الفلسطيني

الاتحاد الاسيوي يسلط الضوء على انضمام حارس جديد للفدائي الفلسطيني

الاتحاد الاسيوي يسلط الضوء على انضمام حارس جديد للفدائي الفلسطيني

06 أغسطس 2018

9.03:12 ص

غزة _كورة بلدنا –غسان غريب

سلط الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الضوء على لقاء الفدائي الفلسطيني امام باكستان يوم 15 الجاري ضمن التحضير لنهائيات كاس اسيا 2019 بالامارات ونشر تقريرا عن ابرز ما يميز اللقاءات الدولية الودية هذا الشهر في اسيا من بينها انضمام محترفين جدد للمنتخب الفلسطيني  

ونشر الاسيوي على موقعه مع اقترابنا من نهائيات كأس آسيا 2019 بداية شهر كانون الثاني/يناير، تدخل المنتخبات المشاركة في البطولة القارية في المراحل النهائية من استعداداتها من خلال خوضها بعض المباريات الدولية الودّية هذا الشهر.

سيحصل عشاق كرة القدم الآسيوية على فرصة لإلقاء نظرة على التشكيلة المفضلة لمنتخبات بلادهم قبل انطلاق الحدث الكبير في الإمارات في كانون الثاني/يناير القادم.

مع خوض العدد الأكبر من المنتخبات الـ24 المتنافسة على اللقب القاري للمباريات الودّية في هذا الشهر، فإننا نلقي نظرة على خمسة أشياء مثيرة يجب مراقبتها خلال هذا التوقف الدولي.

محترفون جدد في صفوف المنتخب الفلسطيني

قبل ظهورهم للمرة الثانية في نهائيات كأس آسيا، شهدت استعدادات المنتخب الفلسطيني الفوز بكأس بانغاباندو الودّية التي أقيمت في بنغلاديش بعد تغلبه على طاجيكستان في النهائي نهاية الشهر الماضي.

وفي هذا الشهر، تستضيف فلسطين نظيرتها باكستان في 15 تشرين الثاني/نوفمبر، قبل أن تسافر إلى الصين لخوض لقائها الودّي الثاني بعد خمسة أيام. المدرب نور الدين ولد علي قام بتغييرات مثيرة في صفوف الفريق، مضيفاً اسمين لم يسبق لهما الظهور في التشكيلة.

نظمي البدوي، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عاماً والذي يلعب مع نادي إف سي سينسيناتي في الولايات المتحدة الأمريكية، في طريقه لخوض أول مباراة له مع منتخب بلاده وستكون في فلسطين، إلى جانب حارس المرمى عمرو قدورة، 24 عاماً، والذي يلعب مع نادي لاندسكرونا بويس في دوري الدرجة الثانية السويدي.