شبكة كورة بلدنا الرياضية | مكاسب بالجملة لغزة الرياضي من انتصاره على بيت حانون

مكاسب بالجملة لغزة الرياضي من انتصاره على بيت حانون

مكاسب بالجملة لغزة الرياضي من انتصاره على بيت حانون

07 أغسطس 2018

09:00:15 ص

غزة - كورة بلدنا

حقق نادي غزة الرياضي كل الأهداف التي ذهب من أجلها، لملاقاة بيت حانون الأهلي، على ملعب ستاد الدرة، لحساب الجولة التاسعة من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

فالفريق عاد بانتصار ثمين بهدف النجم الصاعد معتز اشتيوي، ليعيد الاستقرار والهدوء، رغم الأزمات التي تحيط بالنادي والاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة.
انتصار ثمين

انتصار غزة الرياضي دفعه لدخول المناطق الآمنة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، كما أنه جاء لتأكيد صحوة فريق الكرة بعد الفوز السابق على الشاطئ في الجولة الثامنة.
وأكد الفريق أنه عائد وبقوة وأنه قادر على تجاوز كل أزماته، وقادر على تجاوز النقص العددي، بعد رحيل أكثر من لاعب مهم، خاصة قائده محمد كحيل، بالإضافة لبعض الإصابات التي ضربت صفوفه.
مكاسب مشتركة

راهن نادي غزة الرياضي على مدربه محمود المزين، فرغم سوء النتائج التي مر بها الفريق في الأسابيع الأولى من الدوري، إلا أن المجلس أصر على بقاء الجهاز الفني واستمراره لإكمال المشوار.
والآن يمكن القول إن قرار الإدارة كان حكيماً، بعدم التفريط بقيمة فنية كبيرة بحجم المدرب محمود المزين، ومنحه الفرصة الكاملة للعمل وإيصال فكره للاعبين.

أما المدير الفني المزين، فهو الآخر بدأ يجني ثمار العمل الذي بدأه منذ عدة أشهر خلال مرحلة الإعداد، من خلال سياسته بمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب.
ورغم أن البعض وصف تلك الخطوة بالمتسرعة، إلا أن الشباب ردوا في الملعب، ففي المباراة السابقة أمام الشاطئ سجل هدف الفوز للرياضي توفيق البيك وهو أصغر لاعب في الدوري، وفي لقاء اليوم قاد الرياضي للانتصار اللاعب الشاب معتز اشتيوي، وهو أيضا لاعب صغير السن.