شبكة كورة بلدنا الرياضية | فترة الإعداد تهدد منتخب فلسطين النسوي في التصفيات الآسيوية

فترة الإعداد تهدد منتخب فلسطين النسوي في التصفيات الآسيوية

فترة الإعداد تهدد منتخب فلسطين النسوي في التصفيات الآسيوية

08 أغسطس 2018

10:38:16 ص

غزة - كورة بلدنا

عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمديرين الفنيين للمنتخبات النسائية المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
ورحب أحمد شرف، المدير الفني للمنتخب، بجميع المنتخبات المشاركة، معربًا عن سعادته باستضافة فلسطين لهذه التصفيات، مؤكدًا أن فترة إعداد فريقه كانت غير كافية.
وأشار إلى أن لاعبات المنتخب الفلسطيني يعتبرن الأصغر سنًا في تلك المجموعة، ولكنهن سيبذلن كل الجهود لتقديم الأفضل، والسعي وراء تحقيق التأهل.

وأعرب الجزائري عز الدين شح، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن سعادته بتواجده في فلسطين، مشيرًا إلى أن فترة إعداد منتخبه لهذه التصفيات انطلقت قبل شهر، إلا أنه يسير وفق التخطيط المتفق عليه سابقًا، وموضحًا أن هذه التصفيات ستكون جيدة من أجل وضع تقييمه النهائي على أداء اللاعبات.

وأضاف شح: "إنه لشرف كبير أن أتولى مهمة تدريب المنتخب الأولمبي الأردني كونه منتخبًا عريقًا ومعروفًا على الساحة الآسيوية، ولن يرضى بغير التأهل".
وأكد محمد عاطي، المدير الفني لمنتخب المالديف، أن منتخبه قد تعلم من الأخطاء السابقة التي وقع فيها بمختلف البطولات الآسيوية، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة قد استعد لها بشكل جيد، موضحًا أن اللاعبات سيقدمن أفضل ما لديهن".

من جهته، قال تولغا رينخ المدير الفني لمنتخب إندونيسيا: "فترة إعداد المنتخب لهذه التصفيات كان ينقصها المباريات الداخلية، حيث أنه لا توجد في بلادنا منتخبات نسائية رديفة للعب معها". 

يذكر أن المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية تضم كلًا من الأردن، المالديف، إندونيسيا وفلسطين.