شبكة كورة بلدنا الرياضية | دوري جوال السلوي: خدمات المغازي والبريج يهزمان خدمات خانيونس وجمعية الشبان

دوري جوال السلوي: خدمات المغازي والبريج يهزمان خدمات خانيونس وجمعية الشبان

دوري جوال السلوي: خدمات المغازي والبريج يهزمان خدمات خانيونس وجمعية الشبان

08 أغسطس 2018

21:13:23 م

غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

تواصلت الخميس فعاليات الاسبوع الثالث عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيمت مباراتين على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات المغازي ( 83 ) * (54 ) خدمات خانيونس

تشكيل الفريقين:-

خدمات المغازي : احمد مهدي ومعتز خريس ومحمد خريس ومحمد ابو غزال وخليل مهدي.

المدير الفني : حسن اسماعيل

خدمات خانيونس: محمد القدرة وعبد الرحمن ابو حربة ومحمد ابو حطب ونمر الجخبير ومعتز ابو شمالة

المدير الفني : شريف ضهير

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ومروان حمد ومؤمن الجربة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية: دولي احمد زعرب

الربع الأول: (24/12) لخدمات المغازي

بدأ خدمات المغازي اللقاء بضغط كبير على لاعبي خانيونس واستطاع محمد ابو غزال من تسجيل 9 نقاط منهن ثلاثية واحمد عبدو مهدي 9 نقاط منهن ثلاثية حيث كانت الافضلية للمغازي، بينما سجل لخانيونس محمد ابو حطب 5 نقاط منهن ثلاثية  ومصطفى السنوار الذي سجل 4 نقاط.
الربع الثاني: ( 19/12) لخدمات المغازي

تحسن اداء لاعبي خدمات خانيونس وظهر لاعبوه بشكل جيد في الربع الثاني وبادل لاعبوه السيطرة مع خدمات المغازي، وسجل محمد القدرة 6 نقاط ومحمد ابو حطب 4 نقاط منهن ثلاثية، بينما تألق لاعبو المغازي في بعض فترات الربع وسجل محمد ابو غزال 5 نقاط وموسى ابو غزال 6 نقاط من ثلاثيتين واحمد عبدو مهدي 4 نقاط.

الربع الثالث: (15/15)

شهد الربع تألق للاعبي الفريقين الذين تبادلوا السيطرة على الربع الثالث وسط منافسة قوية بينهما وسجل لاعبو خدمات خانيونس نمر الجخبير 5 نقاط وعبد الرحمن ابو حربة 4 نقاط، بينما واصل احمد عبدو مهدي تألقه في اللقاء وسجل 4 نقاط منهن ثلاثية واجرى المدير الفني حسن اسماعيل عدة تغييرات بهدف اعطاء الفرصة لمعظم اللاعبين للمشاركة وهو ما عاد بالنفع عليهم بالتسجيل عدة نقاط لاكثر من لاعب.

الربع الرابع: (25/15) لخدمات المغازي

شهد الربع الرابع قمة الاثارة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كلا منهما، وظهر خدمات المغازي بشكل مميز وقدم اداء كبير مع بداية الربع الرابع بتسجيل احمد عبدو مهدي 10 نقاط وادريس ريان 3 نقاط وسجل معظم لاعبي الفريق ثنائيات، بينما استمر تألق محمد ابو حطب في اللقاء مسجلا 6 نقاط ومعتز ابو شمالة 4 نقاط.

لينتهي اللقاء بفوز غالي وثمين لخدمات المغازي بالنتيجة النهائية ( 83 ) * ( 54 ).

جمعية الشبان ( 67 ) * ( 99 ) خدمات البريج

تشكيل الفريقين :

جمعية الشبان / رمزي سابا ومحمد الوحيدي وسراج عزام ومحمد عابد وعمر حجاج

المدير الفني : جميل دادر

خدمات البريج / رامي الجمال ومحمد مهدي وابراهيم ابو رحال وثائر عيسى وعيد الشاعر

المدير الفني : احمد كمال موسى

حكام اللقاء : دولي باسل كرون واحمد القاضي ومحمد العالول ، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، 24 ثانية: دولي احمد زعرب

الربع الاول : 21) / 16) لخدمات البريج

بدأ اللقاء بأفضلية مطلقة للاعبي خدمات البريج الذين تناوبوا على التسجيل في سلة الشبان، حيث سجل محمد مهدي 7 نقاط وعيد الشاعر 4 نقاط، بينما حاول لاعبو الشبان مجاراة لاعبي البريج وسجل رمزي سابا 8 نقاط وكان افضل لاعبي الفريق وسجل عمر حجاج 4 نقاط.

الربع الثاني : (23 / 15) لخدمات البريج

واصل خدمات البريج افضليته في اللقاء وتألق لاعب الفريق ابراهيم مصلح الذي سجل 12 نقطة منهن ثلاثية وكذلك المتألق ابراهيم ابو رحال الذي سجل 7 نقاط ، بينما سجل لجمعية الشبان محمد عابد 5 نقاط منهن ثلاثية ورمزي سابا 4 نقاط.

الربع الثالث : ( 32 / 16 )

بسط خدمات البريج سيطرته وأفضليته على اللقاء وقدم لاعبوه مستوى كبير خاصة ثائر عيسى الذي سجل 11 نقطة منهن ثلاث ثلاثيات وابراهيم ابو رحال الذي سجل 11 نقطة، في المقابل كان ابرز لاعبي جمعية الشبان عمر حجاج الذي سجل 6 نقاط.

الربع الرابع : ( 23  / 20 ) لخدمات البريج

شهد الربع الرابع اثارة كبيرة بين الفريقين خاصة مع تحسن اداء جمعية الشبان الذي تألق لاعبه عمر حجاج الذي سجل 15 نقطة وقدم مستوى مثالي كبير، في المقابل واصل البريج تألقه في اللقاء وبرز لاعبه عبد الرحمن العمصي بشكل مميز مسجلاً 8 نقاط وابراهيم ابو رحال 4 نقاط وثائر عيسى 4 نقاط.

لينتهي اللقاء بفوز غالي وثمين لخدمات البريج بالنتيجة النهائية ( 99 ) * ( 67 ).