شبكة كورة بلدنا الرياضية | بعد رحيله عن بيراميدز عرض تركي واخر سعودي للنجم الفلسطيني شاهين

بعد رحيله عن بيراميدز عرض تركي واخر سعودي للنجم الفلسطيني شاهين

بعد رحيله عن بيراميدز  عرض تركي واخر سعودي للنجم الفلسطيني شاهين

21 أغسطس 2018

12.56:26 ص

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

اصبح النجم الفلسطيني داني شاهين محل اهتمام نادي ماتيا سبور التركي احد اندية الصفوة في تركيا بعد تاكد رحيله عن فريق

بيراميدز المصري خلال الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعدما فشل اللاعب في الظهور بمستوى متميز مع الفريق، في المباريات الماضية سواء الدقائق القليلة بالدوري او حتي الودية التي شارك بها

وتلقي اللاعب عبر وكيل اعماله العرض التركي الي جانب عرضا عربيا من احد الاندية السعودية

وكان نادي بيراميدز، قد تعاقد مع داني شاهين، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من فريق رودا الهولندي.

دانى شاهين ولد من أم تحمل الجنسية الأوكرانية وأب فلسطيني، ومكان ميلاد دانى شاهين هو بمدينة ” دونيتسك ” الأوكرانية .. وظل دانى شاهين برفقة والديه بتلك المدينة الأوكرانية الهادئة حتى تاريخ 1996 وكان حينها بعمر السابعة .. حيث أن دانى شاهين ولد بالعام 1989 .. ثم انتقلت عائلته إلى ألمانيا بالتاريخ السابق الإشارة إليه 1996 ليقضى فيها دانى شاهين معظم سنوات حياته .

وبعد أن إنتقل دانى شاهين برفقة عائلته الى ألمانيا .. تمكن من الحصول على الجنسية الألمانية وأيضاً السير عبر مِضمار ممارسة كرة القدم بيها ويُذكر أن فشل دانى شاهين فى اللعب ضمن صفوف المنتخب الأول الألمانى دفعه للقبولل اللعب ضمن صفوف المنتخب الفلسطينى .

لعب دانى شاهين ضمن صفوف نادي ” فورتونا دوسلدورف ” بالدوري الألماني، وهو نادي يلعب ضمن مستويات الدرجة الثانية ببطولة الدوري في ألمانيا وسبق له الحصول على بطولة كأس ألمانيا مرتين بتاريخه .

ثم انتقل دانى شاهين للعب ضمن صفوف نادي ” رودا ” بالدوري الهولندي قُبيل الانتقال إلى نادي بيراميدز هذا الموسم .

وكان من المتوقع ان يظهر شاهين مع المنتخب الفلسطيني في نهائيات كاس اسيا 2019 بالامارات في ظل محاولات اتحاد الكرة الفلسطيني لضمه الا ان الامور لازالت بين اروقة الفيفا.