جماهير سوريا وفلسطين مثالٌ للتحضّر

جماهير سوريا وفلسطين مثالٌ للتحضّر

08 أغسطس 2019

13:51:44 م

غزة_كورة بلدنا

ضربت الجماهير السورية والفلسطينية مثلاً في التحضر والالتزام عقب مباراة منتخب بلادهم، حيث تجمعت الجماهير وتآزرت لجمع المخلفات وتنظيف المدرجات بعد انتهاء المباراة، في مشهد حضاري يستحق الاحترام والتقدير. وبدأ السوريون الأمر في المدرجات وحذت الجماهير الفلسطينية حذوهم، حيث قاموا بتنظيف المدرجات وجمع المخلفات في أكياس، تاركين خلفهم المدرجات نظيفة كما دخلوها.

وكان جمهور الفريقين قد قدم صورة إبداعية رائعة في التشجيع المثالي في المدرجات للمنتخبين، وامتلأت المدرجات بالأهازيج والهتافات لتشجيع اللاعبين.

وهتفت الجماهير الفلسطينية في منتصف الشوط الثاني «شكراً للإمارات». وتواصلت الهتافات وتوجيه عبارات الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة خلال الاحتفالية بالنقطة التاريخية لمنتخب الفدائيين في كأس آسيا وتستحق الجماهير الفلسطينية الإشادة على الواقعية التي تعاملت بها مع منتخبها وتركيزها على الاحتفال بلاعبي فلسطين تحت كل الظروف، وقال أحد الجماهير من فلسطين: مهما كانت النتيجة كنا سنحتفل بلاعبينا ونشكر فريقنا على النقطة الغالية ونتطلع للأفضل في المباراتين المقبلتين أمام أستراليا والأردن

وتعادل السوري أمام نظيره الفلسطيني في المباراة التي أقيمت بينهما أول من أمس باستاد الشارقة في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس آسيا «الإمارات 2019»