شبكة كورة بلدنا الرياضية | خدمات البريج يضع قدم اولى على منصات التتويج بفوزه على خدمات المغازي

خدمات البريج يضع قدم اولى على منصات التتويج بفوزه على خدمات المغازي

خدمات البريج يضع قدم اولى على منصات التتويج بفوزه على خدمات المغازي

10 أغسطس 2019

19.59:23 م

 

غزة - دائرة الاعلام بالاتحاد

حقق خدمات البريج الفوز على خدمات المغازي في المباراة الاولى من نهائي دوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المباراة التي اقيمت بينهما على صالة الشهيد ابو يوسف النجار بمدينة خانيونس في حضور جماهيري كبير.

وتمكن خدمات البريج من تحقيق الفوز بنتيجة (72/60) في مباراة قوية وكبيرة بين الفريقين، استطاع فيها البريج فرض سيطرته بعدما كان متأخراً في الربع الاول، ولكن التألق الغير عادي للاعبيه في الربع الثالث وسع الفارق بشكل كبير لمصلحة البريج.

خدمات المغازي (72) * ( 60) خدمات البريج

تشكيل الفريقين:

خدمات المغازي : احمد عبده ومعتز خريس وخليل مهدي ومحمد ابو غزال ومنذر ريان

المدير الفني: حسن اسماعيل

خدمات البريج : ابراهيم مصلح وابراهيم ابو رحال وعيد الشاعر ورامي الجمال وثائر عيسى

المدير الفني : احمد كمال موسى

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان ودولي سعيد ضيازادة ومحمد القاضي، مسجل : يوسف العجلة، ميقاتي: عاطف المسلمي، و24 ثانية : محمد سكيك

الربع الاول : (24/17) للمغازي

بدأت اللقاء بحماس كبير بين الفريقين وافتتح التسجيل قي اللقاء ابراهيم ابو رحال بتسجيله نقطتين ومن ثم كانت الافضلية للمغازي الذي تألق لاعبوه في الدفاع وشن الهجمات المنظمة وكان سلاح الثلاثيات هو الابرز بتسجيل منذر ريان ثلاثيتين وخليل مهدي ثلاثيتين فيما سجل محمد ابو غزال 6 نقاط ومعتز خريس 4 نقاط ونقطتين لاحمد عبده، في المقابل كان رامي الجمال افضل لاعبي البريج بسرعته في الاختراق والمرتدات وسجل 7 نقاط منهن ثلاثية وابراهيم ابو رحال 4 نقاط فيما سجل ثائر عيسى 6 نقاط من ثلاثيتين.

الربع الثاني : (15/7) للبريج

مع بداية الربع الثاني ظهر خدمات البريج بشكل افضل ودفع المدرب احمد موسى بلاعبه محمد مهدي وقدم الفريق شوط مميز مستغلين سرعات رامي الجمال الذي سجل 6 نقاط وابراهيم ابو رحال 3 نقاط ونقطتين للسوبر وثائر عيسى، في المقابل كان اداء المغازي اقل من الربع الاول رغم دفع المدرب حسن اسماعيل بلاعبه ريان ريان الذي سجل 3 نقاط ومحمد ابو غزال 4 نقاط.

الربع الثالث : ( 27/13) للبريج

واصل خدمات البريج فرض سيطرته وأفضليته على اللقاء وتألق لاعبوه في تسجيل الرميات الثلاثية التي صنعت الفارق للاعبي البريج الذين سجلوا 5 ثلاثيات وكان ثائر عيسى الافضل بتسجيله 9 نقاط من 3 ثلاثيات وابراهيم مصلح ثلاثية وابراهيم ابو رحال 7 نقاط منهن ثلاثية وعيد الشاعر 8 نقاط، في المقابل كان أداء المغازي أقل من المتوقع وظهر اكثر من لاعب في غير حالته الطبيعية وبعد منتصف الربع الثالث بدأ الفريق بالتسجيل وكان افضل لاعبي الفريق ريان ريان الذي سجل 11 نقطة ونقطتين لمنذر ريان.

الربع الرابع : ( 16/13) للمغازي

في بداية الربع الاخير دفع المدرب احمد كمال بلاعبه رامي الجمال الذي تألق في المرتدات السريعة والاختراق وسجل 7 نقاط منهن ثلاثية وثائر عيسى 4 نقاط ونقطتين لابراهيم ابو رحال، في المقابل طرأ تحسن طفيف على اداء لاعبي المغازي وواصل ريان ريان تألقه وسجل 8 نقاط ومحمد ابو غزال 6 نقاط منهن ثلاثية ونقطتين لمنذر ريان.

لينتهي اللقاء بفوز خدمات البريج بنتيجة (72/60) ويضع الخطوة الاولى على منصة التتويج في انتظار حسم البطولة في المباراة الثانية التي ستقام الاسبوع المقبل في صالة سعد صايل بمدينة غزة.